وضع أطرافه في أكياس بلاستيكية.. ابن يقتل والده ويقطع جثته/ التفاصيل الكاملة

آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 9:56 مساءً
2019 10 22
2019 10 23

اهتزت منطقة عين حرودة، ضواحي الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل مسن، بعدما قام ابنه بقتله وتقطيع جثته إلى أطراف، داخل شقته بإحدى الاقامات السكنية.

وحسب مصدر محلية، فإن الجاني عمل على تشويه جثة والده، بتقطيعها إلى أطراف صغيرة، ووضعها في أكياس بلاستيكية، ورمي كل طرف في مكان مختلفة.

وأوردت المصادر ذاتها، أن الجاني سلم نفسه إلى الدرك الملكي، بعدما اكتشف خبر اختفاء والده، واستخدام كاميرا المراقبة داخل الإقامة السكنية التي أكدت عدم خروج الهالك منذ يوم أمس.

إلى ذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، الذي هز منطقة عين حرودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • حسبي الله ونعم الوكيل ايش هذه الكائنات الموجودة وسط المجتمع لي نحن نعيش فيه حاليا وصلت لهم اللقاحة والقسوة لهذه الدرجة واحد قتل ابوه وواحد قتل وزوجته وواحد …………..لاحول ولا قوة لنا الا بالله العلي العظيم ياحكومة المغرب ياملك المغرب انتم المسؤولين بالرتبة الاولى على كل شيء يقع بالمغرب مادمتم صامدين ساكتين غير مطبقين لشرع الله اهو القصاص لردع مثل هذه الكائنات حشى لله تكون هذه بشر

  • قتله على الطريقة الخشقجية.