مؤسسة “نوفا زايو” للحلاقة في نشاط خيري بإحدى المؤسسات التعليمية بحاسي بركان

آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 2:07 مساءً
2019 10 04
2019 10 05

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

قامت مؤسسة “زايو نوفا” للحلاقة والتجميل، يوم أمس الخميس 3 أكتوبر الجاري، بتنظيم نشاط خيري للمدرسة الجماعاتية بحاسي بركان اقليم الناظور، استفاد منها حوالي 500 تلميذة وتلميذ.

وتمثّل هذا النشاط الخيري، في حملة مجانية للحلاقة، تتعلق بحلق الشعر للذكور وتصفيفه للاناث، ويأتي هذا العمل التطوعي الخيري في اطار انفتاح المؤسسة على محيطها، وربط العلاقات التربوية بين التلاميذ ونظرتهم المستقبلية للمهن والخدمات الاجتماعية، وترسيخها لثقافة وفكرة العمل التطوعي وبذل الجهد في سبيل تحسين المجتمع دون انتظار المقابل.

وأبرزت مديرة المدرسة الجماعاتية بحاسي بركان، في تصريح خصت به “زايو سيتي”، المجهودات التي تقوم بها مؤسسة “زايو نوفا”، في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي في المجتمع، وشكرت أطر المؤسسة الذين يقومون بزيارة مؤسستها كل سنة، لادخال الفرحة على كافة التلاميذ، وجماعة حاسي بركان التي ساهمت في انجاح هذا النشاط، وذلك بوضع سيارة لنقل المتدربين في الحلاقة من زايو.

ونوّه أحد مؤسسي مؤسسة “نوفا” للحلاقة بحسن ضيافة المدرسة الجماعاتية المذكورة، وأكد أن مؤسسته ستواضب كل سنة على القيام بهذه الأنشطة الخيرية التي تشمل عدة مؤسسات تعليمية بالاقليم.

وأكد رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، أن الجمعية رهن اشارة كل المبادارت التي تقوم بها المؤسسات وفعاليات المجتمع المدني.

واستحسن المستفيدون هذه النشاط الخيري الذي يجسد النظام الداخلي للمؤسسة، وعرف نجاحا كبيرا سيما وأنه يدخل في سياق العمل الاجتماعي التضامني الذي تستفيد منه فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • السلام عليكم شكرا استاذي سي مصطفى ونعمة الانسان الجاد المحبوب الذي يحب تلامذه يساعدعم في كل شيء مؤسسة زايو نوفا تستحق كل ااتنويه والتشجيع نلتمس من الوزارة ترببة وااتكوين ان تشجع هذ الشخص صراحة يعمل اشياء فوق التوقع هو وزوجته شكرا اختي جهان سي مصطفى

  • مبادرة جيدة وشكرا لمدرسة نوفا

  • كما عرفناها من قبل في تألق دائم ومتقدم إنها مدرسة ‘ زايو نوفا ‘ للحلاقة والتجميل بإدارة الأستاد العزيز والطموح ‘مصطفى ‘ من أجل تلاميذه رعيا في رؤيتهم دائما الأفضل ، شكرا من أجل الغريزة التي بنيتها في نفوسنا من اجل التقدم للأفضل والمشاركة في الأعمال الخيرية دائما ،وشكرا للجريدة الإلكترونية ‘زايو سيتي نت’من أجل السهر على إطلاعنا بكل ما يخص مدينتنا العزيزة من أعمال خيرية مثل هذه .
    تحباتي لكل من ساهم في هذا العمل الخيري

  • شكرا لمدرسة لزايو نوفا