المئات يودعون الراحل عبد المجيد الطيبي في موكب جنائزي مهيب “صور وفيديو”

آخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 11:19 مساءً
2019 10 02
2019 10 03

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

جرت بعد ظهر يومه الأربعاء 02 أكتوبر 2019 مراسم تشييع جثمان الراحل عبد المجيد الطيبي الذي وافته المنية أول أمس الاثنين بإحدى المصحات بالدار البيضاء بعد اصابته بجلطة دماغية.

بعد صلاة الظهر والجنازة بمسجد الأمل بزايو ٬ نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير بمقبرة سيدي عمرو بأولاد منصور التابعة لجماعة أولاد ستوت٬ حيث ووري الثرى في موكب جنائزي مهيب حضره جمع غفير من الاطر التربوية وأبناء زايو والجهة وشخصيات سياسية ومدنية ٬ وأفراد أسرة الفقيد وذويه.

وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد٬ كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الراحل بواسع رحمته٬ ويشمله بمغفرته ورضوانه٬ ويجعل مثواه فسيح جنانه٬ ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم.

وخلفت وفاة الأستاذ عبد المجيد الطيبي رحمه الله أسى وحزنا عميقا وسط عائلته ومعارفه وأصدقائه وزملائه في العمل، لما اتسم به من خصال حميدة وأخلاق نبيلة، بوأته مكانة عالية وسط الكل، كما تحلى الفقيد بصفات التفاني في العمل نال من خلالها احترام الكل. انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات