نهضة زايو لكرة القدم تظهر بأداء باهت خلال أولى الجولات وتنهزم داخل الميدان

آخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 12:06 مساءً
2019 09 22
2019 09 25

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

خيب فريق نهضة زايو لكرة القدم آمال جماهيره بالهزيمة داخل الميدان، هذا اليوم الأحد، ضد ضيفه نادي دفاع حمرية خنيفرة بهدفين لهدف واحد، برسم الجولة الأولى من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وجاء هدفي الفريق الضيف في الدقيقة 58 والدقيقة 67 من الجولة الثانية، بعد خطأين دفاعيين تتحمل الجهة اليسرى القسط الكبير من المسؤولية فيهما، فيما جاء هدف نهضة زايو عند حدود الدقيقة 90 عبر الاعب “سيمو”.

وظهرت النهضة خلال هذا اللقاء بشكل باهت، لم يرق لتطلعات الجماهير النهضاوية التي كانت تمني النفس بظهور فريقها بمستوى يليق بعدد السنوات التي راكمها النادي بقسم الهواة، ولخبرة العديد من عناصره.

ولم يظهر الانسجام المطلوب بين خطوط الفريق خلال هذه المباراة، كما أن تغييرات المدرب لم تكن موفقة بالشكل المرغوب فيه، لكن يتبقى موسم كامل لتدارك النقائص، وتحقيق الانسجام بين كافة العناصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • يجب على المكتب أن يعيد السيد علي العلوي في أقرب وقت ممكن نظرا لخبرته (التدريب-التسيير). إذا بقي الحال هكذا فمصير الفريق هو النزول إلى الأسواق

  • مدرب لايفقه شيئا، لا على مستوى التاكتيك ولا قراءة المقابلة وذلك واضح في التغييرات، أما اللياقة البدنية الفريق ضعيف جدا وكأنهم لم يتدربوا قط، ست لاعبين حشومة يمثلوا فريق نهضة زايو… إرحل إرحل مدرب بعيد عن كل ما هو تقني وبدني، وأيضا يتحمل المسؤولية في إختيار هؤلاء اللاعبين البعيدين كل البعد عن كرة القدم.

  • لا فريق ولا مدرب في المستوى

  • كنشوف بعض الوجوه مبغتش تطلق من الفريق الله يرحم الولدين أفسحو المجال خليو الناس تخدم أصاحبي
    الشباب فين هما (ولينا سبحان الله كينشوفو طاقم الفريق يقيسنا الإحباط قبل متبد المقابلة )
    خاص مدرب شاب طموح و موهوب أو طاقم صارم، الأخلاق هي كرة القدم اللي برهوش يمشي فحالو مكانش أباك صاحبي ولا هذا قديم معانا أراه أصاحبي اللعابا غي لافيراي مع إحترامي للبعض أو الحمدوله مجججججود في زايو غي متبقوش تحتقر الناس أو تشككو في القدرات ديالهم أو الله يهديكم أفسحو المجال بلا شوها

  • صراحة الفريق اليوم ظهر بشكل ضعيف ومستوى هش وغير مقنع بتاتا ، لاعبين بعيدين عن بعضهم البعض لياقة بدنية ضعيفة فنيات غائبة مستوى مهزوز إنتدابات دون المستوى لا فرجة ولت أداء ولا لاعبين يبذلون مجهودات من أجل الدفاع عن القميص ، مستوى الكل ناقص وضعيف إلا 3 أو 4 لا عبين أما البقية عليهم الإشتغال كثيرا من أجل تحسين أولا اللياقة البدنية ، ثانيا الفنيات الكروية ، وكذلك على اللاعبين مساندة بعضهم البعض داخل الميدان واللعب بروح الجماعية وتقديم أداء يليق بالفريق ، نتمنى التوفيق للكتب الرياضي وللاعبين في قادم الدورات وتدارك هزيمة اليوم والعمل على إستعادة ثقة الجمهور بالفريق

  • الفريق بدون روح بدون انسجام و هذا كان متوقع و منتظر، نفس الاخطاء تتكرر كل سنة و لنكن واقعيين و رياضيين يجب تغيير العقلية التي تعتمد على الصداقة و القرابة و العاطفة فكرة القدم تؤمن بالعمل الجاد و العقلاني فكيف لمكتب مسير يقع في نفس الاخطاء كل سنة:انتدابات فاشلة، اعادة المدرب كل سنة لا يوجد مدرب من مدينة زايو يستطيع قيادة الفريق و شكرا

  • الفريق يجب أن يمثل المدينة بجميع تشعبادها ولا أن يمثل فئة معينة أو فئة سياسية معينة

  • هذه البدايه و مازال مازال