راقي معروف يتعرض لحادثة سير خطيرة وسط زايو

آخر تحديث : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 9:16 مساءً
2019 09 21
2019 09 22

زايوسيتي

شهد ملتقى شارعي سيدي عثمان والانبعاث بزايو عند منتصف ليل أمس الجمعة، حادثة سير خطيرة بين سيارة نفعية من نوع “رونو كليو” وأخرى من نوع “مرسيدس 220″، وبالضبط قبالة مبنى مفوضية الأمن بالمدينة.

وذكرت مصادرنا أن أحد طرفي الحادثة راق معروف حل بالمدينة بعدما دَوَّنَ على حائطه الفيسبوكي أنه سيأتي لزايو من أجل رقية أحد المنازل، وهي تدوينة لقيت استهجانا من قبل رواد الفضاء الأزرق.

مصادرنا أكدت أن الراقي الذي كان على متن “رونو كليو” كان يسير بسرعة فائقة على مستوى شارع الانبعاث، كما أن لم يحترم علامة قف عند الالتقاء بشارع سيدي عثمان ما جعله يصطدم بسيارة “المرسيدس”.

الحادثة خلفت جروح خطيرة على مستوى الركبة اليسرى للراقي، كما أصيب أحد الأشخاص الذين كانوا على متن السيارة الأخرى بجروح خطيرة على مستوى القفص الصدري. بالإضافة إلى خسائر مادية جسيمة بالسيارتين، خاصة بسيارة “المرسيدس”.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم نقل الجرحى بسيارة الإسعاف نحو المستشفى الحسني لتلقي العلاج، في حين حلت عناصر الشرطة التي كانت قريبة بمكان الحادث لمعاينة ما حدث وتسجيل محضر فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    شعب يؤمن بالأكاذيب و التفاهات.

  • Iwa daba khaso howa ali ira9ih

  • اول وااخر ما يمكن قوله هو. : ان الله يمهل ولا يهمل … والجواب جاءك سريعا ياراق الا وقد نجوت من الفراق في مفتراق الطرااق