حادثة سير مروعة وسط زايو تخلف خسائر مادية جسيمة “صور وفيديو”

آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 7:42 مساءً
2019 08 23
2019 08 25

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

شهدت الطريق الوطنية رقم 2 حادثة سير مروعة، زوال اليوم الجمعة 23 غشت الجاري، وبالضبط قرب مقهى “ارينا” بزايو. وعلمت “زايو سيتي.نت” أن سيارة من نوع “كولف 5″ كانت متجهة نحو مدينة بركان وعلى متنها شخصين ، تفاجأ سائقها بتواجد سيارة من نوع ” رونو 12″ ، وسط الطريق، وبعد محاولته تفادي الاصطدام بها، فقد السيطرة على المقود، مما أدى إلى الاصطدام بسيارة من نوع “رونو 5” كانت مركونة بجانب الطريق بشكل قانوني.

وتسببت الحادثة في خسائر مادية جسيمة بكلتا السيارتين، وأضرار بعمود الانارة العمومية، وحلت سيارة اسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية بزايو، على وجه السرعة إلى عين المكان، ونقلت السائق واحدى قريباته صوب المستشفى الإقليمي بالناظور، وهما في حالة نفسية مضطربة بهول الصدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • الحادث تسببت فيه سيارة رونو 12 لقيامه بنصف دورة وسط الطريق في مكان يمنع فيه التجاوز يعني خط متصل وسط الطريق. مما باغث سائق السيارة من نوع غولف 5 الذي حاول تفاديه ليصطدم بسيارة أخرى كانت مركونة على الشارع.

  • الشيء الوحيد الذي أثار انتباهي هو هذه الجملة… ليُنقل الاثنين على وجه السرعة صوب المستشفى الحسني على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية بزايو،…
    واش ا عباد الله الإنسان إلى وقعتلو شي حادث فزايو خاصو يمشي 40km باش يتلقا الإسعافات وراه حشوما و عيب نسمعو هذا الشي ف 2019

  • R 5 c’est pas R 12 svp