جريمة جديدة تهز الدارالبيضاء..شاب يقتل جدته وهكذا نجت أمه بأعجوبة

آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 2:30 مساءً
2019 07 20
2019 07 21

أقدم شاب في مقتبل العمر ، على قتل جدته بحي الألفة، بعدما وجه لها سيلا من اللكمات اردتها قتيلة بسبب ضعف جسدها وعدم قدرتها على تحمل التعنيف الذي تعرضت له .

وذكرت مصادر محلية، أن الشاب ، يتعاطى المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة ، واقدم على تصفية جدته بعدما رفضت منحه بعض الأموال لشراء هذه المخدرات .

المصادر ذاتها أوضحت ان الشاب، وهو من ذوي السوابق العدلية ، حاول النيل من والدته وأخواته ، لكنها فرت عند الجيران، لتنجو باعجوبة هي وبناتها من شاب لطيف يتحول إلى وحش كاسر تحت تأتير المخدرات تقول إحدى الجارات في شهادتها .

وأوضح شهود عيان ان الجيران اتصلوا بالشرطة لمدة قبل ان تستجيب لهم، حيث تم اعتقاله فيما نقلت جثة الجدة الى مسودع الأموات .

وتوالت الجرائم في الأسابيع الأخيرة في عدة مدن مغربية ما دفع نشطاء إلى المطالبة بتطبيق قانون أكثر زجرا ، مع تشديد العقوبة وتغيير سياسة التأهيل السجنية التي تنهجها مندوبية السجون ما يطرح السؤوال عن جدوى هذه العقوبات مادام أغلب مرتكبي الجرائم من ذوي السوابق العدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.