حرب كلامية…حكيم زياش يرد بقسوة على ووزير الشباب والرياضة “فيديو”

آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 9:16 صباحًا
2019 07 09
2019 07 10

في أول خروج رسمي للمسؤول على قطاع الرياضة بالمغرب، أكد رشيد الطالبي العلمي عن تأسفه الشديد للإقصاء غير المتناسب مع مكانة اللاعبين المتواجدين بتشكيلة المنتخب التي تضم على رأسها نجم أياكس الهولندي حكيم زياش.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال جواب على سؤال بمجلس النواب، أن زياش يفكر في عدم الإستمرار مع المنتخب، وأنه لم يرد على أزيد من 23 مكالمة هاتفية من طرف المسؤولين على القطاع.

ولم يتأخر زياش كثيرا في الرد، حيث نشر على حسابه الرسمي بتطبيق “انستغرام”، صورة للوزير مرفقة بعبارة بالإنجليزية يخاطب فيها العلمي قائلا “حين تريد أن تأتي بجديد، فلتتحدث عن أشياء واقعية وحقيقة وليس بالكذب”.

واعتبر متتبعون رد زياش على الوزير قاسيا على اعتبار أن الأخير دافع عن اللاعب ولم ينتقد أداءه بل التمس له الأعذار لتبرير إخفاقه في تسديد ضربة الجزاء التي أضاعها.

هذا ولم يستبعد المتتبعون أيضا أن يكون زياش قد فهم خطأ بسبب ترجمة غير أمينة لتصريح الوزير الطالبي العلمي في البرلمان.

ويعتبر حكيم زياش من بين اللاعبين الذين راهن المغاربة عليهم في هذه البطولة، الا ان تضييعه للتأهل في آخر الدقائق عبر اهدار ضربة جزاء كان سببا في موجة غضب كبيرة طالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.