تهنئة.. ابنة زايو هند الحدوتي نالت شهادة الدكتورة بميزة مشرف جدا

آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 12:03 مساءً
2019 06 16
2019 06 18

ناقشت الطالبة الباحثة هند الحدوتي اطروحة الدكتوراه يومه السبت 15يونيو 2019 بكلية العلوم الاقتصادية و القانونية بوجدة في القانون الخاص (قوانين التجارة و الاعمال) تحت اشراف الدكتور البكاي معزوز بجامعة محمد الاول فنالت شهادة الدكتوراه بامتياز.

وأشار المهدي شوراق في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، الى أن موضوع الدكتوراه صعب جدا، موضوع الحاضر تنعدم فيه المراجع وهو من المواضيع التي مازال الباحثون قيد دراسته والبحث فيه، موضوع يتجاوز الوطني هو موضوع كوني موضوع متعلق بالتكنولوجيا وتطورها وسرعة تطورها وسرعة المعاملات التجارية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي وصلنا إليها والعقود القانونية المقرونة بها وتأثيرها والضمانات القانونية التأمينية لآثارها لحماية المتعاقدين وتنازع القوانين الواجب تطبيقها حالة النزاع والاختلاف في تفسير هاذه العقود او النزاع حول أحد أركان العقد … فهنيئا للدكتورة هند حدوتي على التتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • الف الف مبروك

  • هنيىاء لعاءىلة الاخوان حدوتي وخاصة للاخ المهدي وبالتوفيق

  • ألف مبروك للاخت هند الحدوتي، جميل جدا أن نسمع أخبارا سارة عن مدينتنا زايو، فبهذا التشريف شرفت جميع ساكنة زايو عبر العالم.

  • ألف ألف مبروك للاستاذة والدكتورة هند، شرف للمدينة، وشرفت عائلة الحدوتي، تحياتي لها، ومزيدا من العطاء، وأتمنى لها التوفيق والتألق بمسيرتها المهنية.

  • أبارك لك أختي الغالية من أعماق قلبي نيلك شهادة الدكتوراه لأتقدم إليك بأزكى التهاني وأجمل التبريكات بهذه المناسبة السعيدة.. ها أنتي قد ﻭﺻلت ﻟمبتغاك وقطفت ثمار جهودك المضنية .. كم اسعدني ان ارى الفرح في عينيك ونحن نستمع بشغف شديد لقرار منحك شهادتك وهو يتلى على مسامعنا وسط تصفيقنا ومشاعرنا الفياضة التي امتزجت فيها ابتساماتنا مع دموع الفرح ..
    أدعوا الله عز وجل أن يديم عليك توفيقه ومن نجاح لنجاح بإذنه تعالى

  • هنيئا لك و الف مبروك اتمنى لك المزيد من التالق باذن الله

  • بالتوفيق ومزيدا من النجاح