مدرسة الأمل بزايو تكرم الأساتذة المتقاعدين في حفل خاص “صور وفيديو”

آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 10:59 صباحًا
2019 06 15
2019 06 17

زايو سيتي: عبد الجليل باكوري

نظمت مدرسة الأمل الابتدائية بزايو، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري حفلا تكريميا برحاب المؤسسة لمجموعة من الأساتذة الذين انهوا عملهم بالمؤسسة تقاعدا أو بالانتقال.

الحفل الذي كرم الأستاذين المتقاعدين “عبدالكريم النكاز”، و”الغازي بوعمامة”، بالإضافة للأستاذة “نزيهة لمحمدي” المنتقلة الى مدينة وجدة، حضره عدد كبير من الأساتذة المشتغلين بالمؤسسة والمؤسسات الأخرى، كما حضره الأساتذة المتقاعدون الذين اشتغلوا بنفس المؤسسة.

ثم شهد الحفل الذي سهر على تنشيطه الأستاذ “يحيى الزاوكي” انشطة متنوعة اختتمت بتقديم مجموعة من الهدايا للأساتذة المحالين على التقاعد، والأستاذة المنتقلة. من طرف اساتذة المؤسسة وبعض المدعوين كما أخدت مجموعة من الصور التذكارية للحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • هنيئا لكم إخواني الأساتذة الأعزاء على إتاممكم للمسيرة الطويلة و الشاقة و أطال الله في عمركم.بوقرعي محمد

  • تقاعد هنيء و عمر مديد للصديق المحترم:عبد الكريم النكاز
    لك و للسيد :الغازي
    لا تنسونا من صالح دعائكم لنا إنشاء الله للحاق بكم كمتقاعدين
    صحة جيدة و عمر مديد إنشاء الله تعالى
    خليفة من بلدية زايو

  • هنيئا لكم على إتمام مساركم المهني بصحة جيدة لقد اخلتصم وتفانيتم في عملكم حفظكم الله وأطال عمركم وبارك لكم في أبنائكم تحياتي للغالية سكينة

  • تحياتي للسادة الأساتذة بمدرسة الأمل ، كما أنني لا أكتفي بتسميتهم أساتذة إبتداء من جيل الثمانينات ، بقدر ما أسميهم مؤسسي قواعد ونجاح مؤسسة مدرسة الأمل ، منهم من فقدناه ، سي اليوسفي قدور ، وسي عنوري ميمون رحمهم الله وأسكنهم فسيح جنانه ، ومنهم ما زال على قيد الحياة أطال الله في عمرهم .
    تحياتي لطاقم التدريس والإدارة ، والله ولي التوفيق

  • لن اقول لكم تم التشطيب عليكم من الوظيفة العمومية ولن اقول لكم تم اعفائكم بل اقول لكم هنيئا لكم على اتمام مساركم المهني و رسالتكم النبيلة بكل اخلاص وتفان. اتمنى لكم طول العمر والصحةوالعافية.نلاحظ د ائما غياب المسؤولين عن محطات كهذه كان الاستاذ رقم اجرة زايد ناقص.

  • لن اقول لكم لقد تم التشطيب عليكم من اسلاك الوظيفة و لن اقول لكم لقد تم اعفائكم بل اقول لكم هنيئا لكم على اتمام مشواركم المهني ورسالتكم النبيلةبكل اخلاص وتفان. اتمنى لكم طول العمر والصحة . لقد قامت المديرة الاقليمية بزيارة المدرسة وتم دعوتها لحضور حفل التكريم لكن لم تلب الدعوة ولم ترسل حتى رسالة شكر نلاحظ دئما غياب المسؤولين كان الاستاذ رقم اجرة زايد ناقص.

  • تحية لجميع أطر التعليم بالمؤسسة لالتفاتتهم الطيبة، وأتمنى للسي الغازي والسي بوزيان والسي منصوري من معه من المتقاعدين تقاعدا هنيئا بعد عناء طويل ومسيرة مليئة بالعمل الشاق . دمتم طيبين .

  • هنيءا للمتقاعدين ولكافة اسرة التعليم واشكر بالخصوص سي ميمون معطاكة والاستادتين اللتان تعملان بالجد والاخلاص نجيدة ونعيمة

  • بكت عيني عندما رايتو معلمين وتذكرت سي قدور رحمه الله وسي بوزيان رحمه الله كانو نعمة المعلمين رحمهم الله واسكنهم فسيحة جناته

  • هنيئا لأسرة التربية والتعليم بهذا الحفل الصادق المقام لفائدة إخوانهم واخواتهم وتلك الشهادات الوفية في حق من افنوا عملهم بكل إخلاص .أنها محطة تستحق الإشادة و التنويه “.رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ” هنيئا لكم جميعا محتفلون و محتفى بهم.