فردوس بوزريوح م بطلة تحدي القراءة العربي بألمانيا

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 6:28 مساءً
2019 06 11
2019 06 11

( ب.شوقي ألمانيا )

توجت ألمانيا من أصول مغربية بنت الريف بطلتها لتحدي القراءة العربي 2019 فردوس بوزريوح البالغة من عمرها 9 سنوات من مدرسة الصداقة براونهايم الألمانية ، باحتلالها المرتبة الأولى بألمانيا، لتتأهل إلى النهائيات التي ستنظم بدولة الإمارات العربية المتحدة في شهر أكتوبر من هذه السنة …

ونالت المشرفة المتميزة السيدة مريم اكلكان عن جهة ألمانيا على جائزة المشرفة المتميزة ، تقديرا لجهود المشرفين والمنسقين في توجيه الطلبة ومساندتهم ومتابعتهم طيلة مرحلة التحدي ، فيما فازت مدرسة جمعية مسجد الصداقة براونهايم بالمرتبة الأولى في ألمانيا.

وشارك في هذه المسابقة أزيد من 70 تلميذ وتلميذة من مختلف الأعمار من بين 13 مدرسة من مختلف مدن ألمانيا وتأهل منهم 24 تلميذ وتلميذة للمرحلة النهائية النهائية لتنتزع جمعية الصداقة ( براونهايم الألمانية براين ماين ) اللقب بجدارة فردوس بوزريوح التي احتلت المرتبة الأولى على مستوى ألمانيا .متمنيين لها أيضا أن تحرز على الرتبة الأولى في دبي وعلى صعيد اوروبا إن شاء الله تعالى.

والشكر موصول لمديرة المدرسة السيدة الهام البارودي ورئيس الجمعية السيد فؤاد عتماني والسي أحمد القداري وامام المسجد السيد حسين خلوق وكل المسؤولين في إدارة مسجد الصداقة براونهايم ألمانيا .

ويندرج تحدي القراءة العربي تحت مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، التي تضم 33 مؤسسة ومبادرة تنفذ أكثر من 1400 برنامج تنموي أسهمت في دعم أكثر من 130 مليون شخص في 116 دولة خلال السنوات الماضية، وذلك بالتعاون مع أكثر من 280 شريكا استراتيجيا ما بين مؤسسات حكومية وشركات من القطاع الخاص ومنظمات إقليمية ودولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.