فيديو // تفاصيل قتل أب أسرة من طرف عائلة ب”حي لازاري” بوجدة

آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 12:22 مساءً
2019 06 09
2019 06 10

متابعة:

علم من مصدر خاص أن ساكنة حي لازاري بمدينة وجدة، اهتزت على وقع جريمة قتل، ليلة الجمعة، راح ضحيتها أب أسرة بعد الاعتداء عليه من طرف أفراد عائلة متخصصة في بيع القرقوبي.

وأوضح مصدرنا أن الأب المسمى “مصطفى” والبالغ من العمر 45 سنة قيد حياته، تعرض للاعتداء بعدما قام بالإشراف على جمع توقيعات ساكنة الحي على عريضة من أجل تقديم شكاية للسلطات المختصة، ضد أفراد عائلة تخصص منزلها لبيع القرقوبي و ممارسة الدعارة.

وأضاف ذات المصدر، أن ساكنة الحي بعدما تبرأوا من العريضة التي أشرف عليها الأب، قام باعة القرقوبي بالاعتداء على أبنائه الخمسة بالماء القاطع، وضرب الأب على مستوى الرأس واليد بواسطة “هراوة”، مشيرا إلى أنه توجه إلى مخفر الشرطة للتبليغ بالاعتداء الذي تعرض له، لكنه أغمي عليه أمام مدخل المخفر.

وأبرز ذات المصدر أن الضحية توفي مباشرة بعد وصوله إلى مستعجلات مستشفى الفارابي بوجدة متأثرا بجروح بليغة على مستوى الرقبة واليد فيما تم الاعتداء على أبنائه بالماء القاطع والكريموجين ويتواجدون حاليا تحت الحراسة النظرية.

وأشار المصدر ذاته أنه فورعلمها بالخبر حلت مصالح الأمن بمكان الحادث من أجل فتح تحقيق معمق في النازلة فيما تولت مصالح الوقاية المدنية حمل المصابين نحو المستشفى حيث لقي أحدهم حتفه لحظات بعد وصوله للمستعجلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.