حلقة جديدة من برنامج على الرصيف من تنشيط علال زوهري

آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 12:54 مساءً
2019 05 21
2019 05 24

علال زوهري تصوير محمد البقولي

في إطار البرامج التي تسهر البوابة الرقمية زايوسيتي.نت على انتاجها كبرنامج على الرصيف الموسمي و المقدم تزامنا مع شهر رمضان الأبرك و الذي يأخذ صبغة مسابقة ثقافية و دينية متنوعة …

البرنامج الذي يلقى استحسانا كبيرا من طرف المتصفحين و ذلك من خلال الأسئلة المطروحة و مساهمته الفعالة في تنوير ثقافة المشاركين من جهة و المتتبعين عبر البوابة الرقمية من جهة أخرى.

جدير بالذكر أن برنامج على الرصيف يهدف من خلال فقراته إلى خلق جو تنافسي بالإضافة إلى زرع روح البحث بالثقافة العامة و خاصة الإسلامية و خصوصا و أننا في شهر رمضان الأبرك إضافة إلى إعطاء الفرصة للمشاركين لتقديم اهداءات يتواصلون فيها و من خلالها مع الأحباب و الأصدقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • برنامج جميل ومنشط اجمل لكن يحب اشراك الاناث مع اختيار الزمان والامكنة الله يحفضكم .

  • ملاحظة فقط على المنشط لبرنامج على الرصيف عند تسليم الجائزة للاخ رشيد قديري سلمت له باليد اليسرى و هذا خطأ مجرد ملاحظة اتمنى لزايو سيتي كل التوفيق .

  • ردا على ( مهتم)
    جواب المشارك يعد صحيحا اذا اخذنا بعين الاعتبار منبع الماء ( العين). اذ يبلغ نهر النيل ما يقرب ب 6800 كلم. اما نهر الميسيسبي فيقرب طوله 4200 كلم. اضافة لهذا نهر النيل يعبر 10 دول.
    هي قضية اختيار المعيار
    تحياتي

  • السلام عليكم

    تبارك الله عليك السي علال.. انت في قمة المستوى.. شكرا لك ولزايو سيتي.نت على البرنامج الطيب‬‎.

  • هناك ملاحظة لعلال زوهري :
    لقد وافق على جواب المتسابق رقم : 2 واعتبره صحيحا بحيث ان أطول نهر في العالم هو نهر الميسيسبي وليس نهر النيل كما جاء على لسان المتسابق .
    وبه وجب التصحيح والسلام .