لقاء مفتوح.. محمد قدوري يحكي تجربة حزبه محليا ويتهم الجماعة بإعدام زايو

آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:54 مساءً
2019 05 19
2019 05 21

زايو سيتي

استضاف برنامج “لقاء مفتوح” خلال حلقة اليوم، المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بزايو، محمد قدوري، للحديث معه حول جملة من القضايا المحلية، والتي تستأثر باهتمام الرأي العام المحلي.

البرنامج كان فرصة تطرق خلالها الضيف لمسار التجمع الوطني للأحرار محليا منذ تأسيسه سنة 2001 وقبل ذلك حين ترشح منسقه الحالي للانتخابات التشريعية سنة 1997، كأول خطوة سياسية خارج حزب الاستقلال.

تجربة الحزب بالمعارضة داخل جماعة زايو كانت حاضرة في هذا اللقاء، حيث أجاب الضيف عن مجموعة من الأسئلة المثارة في هذا الباب، ومنها الخطوة الأخيرة التي قام بها فريق التجمع بالامتناع عن التصويت على اتفاقية شراكة مع بعض الجمعيات، وتحديدا جمعيتين رياضيتين.

اللقاء شكل مناسبة أجاب فيها محمد قدوري على مجمل التساؤلات التي طرحها متابعو البرنامج عبر مجموعة “أبناء زايو في العالم” على الفيسبوك، والتي انصبت حول الشأن المحلي بزايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • ماشاء الله كلامك متقن واجوبتك في محلها نتمنى ان نراك في المجلس البلدي الدورة القادمة الى الامام ولا تبالي باعداء النجاح

  • كيف نتا كيف لاخور سيرو تريحو سيرو تحجو مبغيناكومش عطيونا شي شباب يسيرو الجماعة باركة من التشبت بالكرسي

  • كنت موفقا وقلت الحقيقة التي لن يقولها أحد زايو حكم عليه بالاعدام من طرف حزب الاستقلال هذا هو واقع زايو

  • لغة الخشب
    الحاجة اللي عجبتني وا هي الأسئلة ديال سي سعيد تحياتي

  • تبارك الله على السيد قدوري قلبا و قالبا .ونرجو من الله ان نراك على رأس المجلس البلدي.ادام لك الله صحتك وأطال في عمرك

  • تسمع اقولهم تقول نعم الناس. ترى افعالهم تحتقرهم وهم من ادل الناس. لا سياسة في مدينة زايو شعار الكل المصلحة الشخصية. ولا داعي لتدكير الجميع بافعالهم. كنت اتمنى ان يستضيف موقع زايو سيتي اشخاص حاربوا الفساد . اشخاص لم يركعوا. ولكن للاسف

  • هادئ . ثقة يالنفس .اجوبة ملغومة الى من يهمهم الامر محليا. نحن معك في الانتخابات المقبلة ………………

  • نتمنى ان نراك على راس المجلس البلدي.

  • كلاكما لا تشرفان حينما بنيت منزلك على طريق معمل السكر وكان ملفك امام القضاء بسبب البناء العشواءي وبسبب احتلال الملك العام كانت لغتك مع الجماعة لغة لينة تتسم بالهدنة و…و… حينما انهيت المشكل عدت الى لغة النقد من هما مستنتج من تكون ومن يكون صاحب الجماعة مجرد مصلحيين