استنفار في اوروبا لاعتقال مجرم من الناظور قتل قريبته بالرصاص في المانيا

آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 6:43 مساءً
2019 05 14
2019 05 15

اطلقت الشرطة الاوروبية “يروبول” عملية بحث واسعة في الدول الاوروبية عن مهاجر مغربي، يشتبه تورطه في قتل قريبة له الاسبوع الماضي نواحي فرانكفورت الالمانية.

فقد دعت الشرطة الاوروبية السلطات الامنية في مختلف الدول الى اتخاذ اقصى درجات التأهب للقبض على المجرم المنحدر من اقليم الناظور، وقالت انه في غاية الخطورة والعنف، وقد يكون مسلحا.

وترجح السلطات الالمانية ان يحاول المشتبه فيه البالغ من العمر 43 سنة، الهروب الى المغرب، ولهذا تم توجيه افراد الشرطة في الموانئ والمطارات والمراكز الححدودية من اجل تكثيف الاجراءات الامنية والرقابة لمنع هروبه.

وكان المشتبه فيه قد اقدم يوم الخميس الماضي على توجيه رصاصة الى قريبة له كانت على متن سيارة من نوع “بورش” متوقفة قرب صالة للرياضة تنتظر ابنها.

وصنفت السلطات الامنية الالمانية المشتبه فيه ضمن خانة المجرمين الخطرين للغاية، ودعت المواطنين الى ابلاغها باية معلومة يمكن ان تساعد في اعتقاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • اللهم اغفر لها و ارحمها يا أرحم الراحمين.اللهم نور قبرها و آنس وحشتها و وسع مدخلها.اللهم ارزق أهلها جميل الصبر و السلوان.إنا لله و إنا إليه راجعون

  • Lahawla wala 9awat ela bilah alah yarhamha