شاهد لحظة وصول فريق نهضة زايو لكرة اليد وحفاوة استقبال الجماهير‎+(صور وفيديو)

آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 4:12 مساءً
2019 04 15
2019 04 17

زايو سيتي / عبد الجليل بكوري

حظي فريق نهضة زايـو لكـرة اليـد، بعـد وصوله يوم أمس في منتصف الليـل، بآستقبـال حافـل من قبـل الجمـاهير وساكنـة المدينة.

وحقق فريق نهضة زايـو لكرة اليـد، انجازا تاريخيـا، بظفـره ببطولة القسـم الـوطنـي الأول، وتتويجـه بطلا للمغرب، بعـد أن سبـق له وحقـق الصعود للقسم الممتـاز يـوم السبـت.

ويأتي ظفر النهضة ببطـولة المغـرب، إثر تعادلـها ضد فـريق الجمـعية السلاويـة بنتيجـة 20 مقابـل 20.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • Viva wladi bladi …omabrokk 3la bladi

  • هنيئا يا أفراد الغواصة الصفراء بهذا الفوز العظيم بميزانية ضعيفة حققتم انتصارات بعزائمكم الجبارة تحت تأطير الإطار البنكي عبقادري عبدالرحيم وبرئاسة ابرهيم الماحي أنصحكم أابعدوا السياسة عن الرياضة وابتعدوا عن تسيس هذا الفريق وحاولوا الا تنجروا وراء المتملقين الحزبيين وما أكثرهم هنيئا لكم مرة أخرى دامت الافراح والمسرات لزايو الأبية

    • هاذ الفريق ميزانيته هي الأكبر بين جميع فرق القسم الأول
      20 مليون سنتيم من جماعة زايو
      10 ملايين من المجلس الإقليمي
      20 مليون من مجلس الجهة
      إضافة إلى مستشهر من مدينة الدار الببضاء + مساهمات جد محترمة من جميع أعيان مدينة زايو وعلى رئسها رئيس المجلس الجماعي ونوابه
      منح الجامعة المغربية لكرة اليد و رعاتها
      هذه المعلومات اتوضيح فقط وليس الهدف منها تبخيس هاذ المكسب الرياضي المهم الذي تحقق لمدينة زايو المنسية

  • هنيء لكم ولنا جميعا.
    يارب احفظ هذا الشباب اللذين ابانوا عن براعتهم ولياقتهم وغيرتهم عن مدينتهم ومدينتنا جميعا مرة ثانية اطلب من الله ان يحفظكم ويوفقكم في مسيرتكم ان شاء الله مرة ثانية احييكم واحيي الطاقم كله من المدرب والمسيرين والرءيس واعضاءه والجمهور الكريم الذي كان داءما وراء الفريق وكل من ساهم من قريب او بعيد كما نشكر مجلس الجماعة بجميع مكوناته الذي كان بجانب الفريق كما نطلب منه المزيد.
    وكذلك موقع زايوا سيتي الذي دائما بالجانم وينقل لنا كل مانحب من مدينتنا ويوصل لنا حب مدينتنا ولو في الغربة كما نطلبوا من أستاذنا الكريم الرجل الطيب الذي هو سي محمد الطيبي ان ينظر لنا نحن في الغربة نترجوا الا هاذ الموقع الذي يفرج علينا بجميع اخبار مدينتنا واحبابنا واصحابنا في السراء والضراء.
    مرة ثانية اناشدك استاذ الكريم ان ترفق وتسحب وتحن ولدينا اليقين في سيادتكم ان تحن وتعطف انك اخونا وحبيبنا وابن بياتنا والموقع موقعنا والصاهرين عليه اخواننا واحباؤنا والاخوة يتخاصموا ويرجعوا والاغلات تكون ومن حن رحيم ان شاء الله ولنا ولكم الخير ان شاء الله.