نهضة زايو لكرة اليد تنتصر في مباراة القمة وتضع قدما في القسم الممتاز

آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 7:56 مساءً
2019 04 12
2019 04 13

زايو سيتي

في مباراة قوية جدا، نجح فريق نهضة زايو لكرة اليد في تحقيق فوز صعب ضد أقوى منافس له بمجموعته المتبارية ضمن مباريات السد المؤهلة للقسم الممتاز، أولمبيك خريبكة، ليقترب بخطى حثيثة نحو قسم الأضواء.

وأدى ممثل مدينة زايو مباراة قوية، خاصة أن المنافس يعتبر أحد أقوى فرق القسم الأول، كما أن لاعبيه يمتازون بلياقة بدنية هائلة، بمقابل تمتع لاعبي النهضة بفنيات عالية بالإضافة إلى فتوتهم الصلبة.

الشوط الأول من المباراة عرف ندية كبيرة بين الفريقين، حيث انتهى لصالح النهضة بنتيجة 10 مقابل 9، في وقت ضيع فيه الفريقان عدة فرص للتسجيل، خاصة مع تألق حارس أولمبيك خريبكة وحارس عرين زايو، محمد الدرازي.

الندية استمرت خلال الجولة الثانية وبشكل أقوى، ودائما بتألق الحارسين، فيما وصل أكبر فارق بين الفريقين إلى ثلاثة أهداف، وذلك عند منتصف هذا الشوط، لصالح النهضة، لكن سرعان ما عادل الخربكيون النتيجة.

وفي حدود الدقيقة 28 من الشوط الثاني، كانت النتيجة تشير إلى التعادل 20 مقابل 20، لكن المحترف السينيغالي، عبد الرحمن سو، ارتقى فوق الجميع ليسجل الهدف 21 معلنا تقدم أبناء زايو في مباراة كبيرة، ومطلقا العنان لفرحة هستيرية وسط الجماهير النهضاوية التي رافقت الفريق.

وستواجه النهضة في ثاني جولات الدور الثاني من مباريات السد “البلاي أوف”، فريق نادي الراشيدية، الذي انهزم هذا اليوم ضد فريق الجمعية السلاوية بنتيجة 28 مقابل 14، يوم غد السبت، على أن تلاقي نهضة زايو جمعية سلا يوم الأحد في آخر المباريات.

وتجدر الإشارة أن النهضة وفي حال فوزها يوم غد ضد الراشيدية، وهزيمة أولمبيك خريبكة ضد جمعية سلا، وهي مباراة ستجرى يوم غد كذلك، ستضمن رسميا الصعود للقسم الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • إنشاء الله الصعود

  • هنيئا لكم أشبال زايو شرفتم مدينة زايو فشكرا لكم كثيرا
    من هذا الموقع الرائع زايوسيتي اتوجه الى جميع الغيورين على مدينة زايو من داخل و خارج المغرب ان يدعموا هذا الفريق الفتي ماديا و معنويا.

  • فرحتونا الله يفرحكم ربي معكم …….. وفقكم الله

  • هنيئا لكم ولنا بهذا الفوز العظيم وفي هذا اليوم المبارك نحن أبناء زايو البررة قلوبنا معكم رفعتم راية زايو الأبية مرفرفة هزمتم فرق القوية بقوة العزيمة للغواصة الصفراء بإطارها المحلي عبدالرحيم عبقادري وقبطانه الشاب الماحي ابراهيم متمنيا لكم جميعا الصحة والعافية والفوز العظيم والمرور الى قسم الصفوة قسم الكبار