أمستردام.. 67 سنة سجنا لـ 5 افراد من عصابة مغربية

آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 11:06 صباحًا
2019 03 11
2019 03 13

رفعت محكمة الجنايات الاستئنافية في العاصمة الهولندية، امستردام من العقوبة الصادرة في حق خمسة اعضاء في عصابة متخصصة في الاتجار في المخدرات والقتل، بينهم ثلاثة مغاربة.

ووزعت المحكمة على المتهمين 67 سنة سجنا، تراوحت مدد العقوبات بين 14 سنة وستة اشهر و 13 سنة، بعد ان ادانت المتهمين بالتحضير لعمليات تصفية، بتوجيه من رضوان التاغي، المتورط في العديد من عمليات التصفية، والمتهم الرئيسي في جريمة لاكريم بمراكش.

وتعود تفاصيل القضية الى سنة 2015، عندما كانت الشرطة تحقق في سرقة سيارات حيث عثرت على كمية كبيرة من الاسلحة في منزل تعود للاضناء، تجاوزت 100 قطعة سلاح.

وحسب التحقيقات التي باشرتها الشرطة في الموضوع فقد تبين ان المتهمين كانوا يحضرون لعمليات تصفية، وهو ما عززته عمليات التنصت سرية على محادثات المتهمين.

وكانت المحكمة الابتدائية قد حكمت على المتهمين بقعوبات لم تتجاوز ثماني سنوات، لعدم كفاية الادلة فيما يخص التحضير لعمليات التصفية، الا ان محكمة الاستئناف كان لها راي اخر فقررت الرفع من العقوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.