نهضة زايو لكرة القدم ترحل صوب أزرو والمتصدر يتعثر بميدانه

آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 10:50 مساءً
2019 03 09
2019 03 10

زايو سيتي: محمد البقولي

سيشد فريق نهضة زايو لكرة القدم الرحال نهاية الأسبوع الجاري، صوب مدينة أزرو، من أجل ملاقاة فريق النادي الرياضي لأزرو، برسم الجولة الثالثة والعشرين من منافسات القسم الوطني الثاني هواة. وذلك يوم غد الأحد.

وتدخل النهضة هذه المباراة محتلة للمرتبة الثالثة برصيد 36 نقطة، جمعتها من تسعة انتصارات ومثلها تعادلات وأربعة هزائم. فيما يدخل أصحاب الأرض اللقاء برصيد 30 نقطة في المرتبة التاسعة، حيث انتصرت في ثمانية مقابلات وتعادلت في ستة وانهزمت في ثمانية.

وهذا اليوم السبت، تعادل متصدر الترتيب، نادي وفاء الدريوش بميدانه ضد فريق نهضة تاوريرت بهدفين لمثلهما، ما رفع رصيدهم إلى 47 نقطة، فيما انتصر وصيف الترتيب، اتحاد الشاون، بهدفين لهدف، ضد فريق دفاع حمرية خنيفرة، ليرتفع رصيد الوصيف إلى 40 نقطة.

ولم تكن نتائج فريق نهضة زايو بمستوى أداء الفريق خلال هذا الموسم، حيث سيطر لاعبوه على جل المباريات إلا أن الحظ كان عاملا أساسيا في فقدان مجموعة من النقاط، مما أثر على سلم ترتيب الفريق، لكن ورغم ذلك يبدو أن الجماهير راضية عن مردود فريقها هذا الموسم، فيما تأمل أن يلعب ناديها دور البطولة خلال الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.