عشرات المتضامنين يعتزمون وضع نصب تذكاري بمكان العثور على جثة الطفلة إخلاص وفاء لذكراها الأليمة

آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 5:01 مساءً
2019 02 25
2019 02 26

محمد سالكة علم موقع زايو سيتي من مصادر محلية ان دوار “تمدغيت” وتحديداً بمدشر “إكردوحن” بجماعة أزلاف وبالضبط بالمنطقة الغابوية مكان العثور على جثة الطفلة المختطفة إخلاص البوجدايني،سيعرف يوم الأربعاء 27 فبراير الجاري وبعد صلاة الظهر تقاطر عشرات المتضامنين من متتبعين ونشطاء وفعاليات رسمية ومدنية ومن مختلف الشرائح ومن جميع مناطق الناظور والريف والمغرب عموما.

ذات المصادر اكدت ان المتضامنين سيحلون بمكان العثور على الصغيرة إخلاص للمشاركة في تأثيث اقامة نصب تذكاري تكريما وترّحما على روحها الطاهر والبريئة. وبالنسبة إلى عدد من النشطاء والمتتبعين فإن هذا النصب التذكاري الرمزي بمثابة” قصيدة صامتة من أجل حماية الطفولة والحق في الحياة ” مؤكدين انه “رسالة قوية لرفض جميع أشكال الجريمة والإرهاب” ومضيفين ان” شعلة الأمل ستضيئ القلوب حتى لا تتكرر مثل هذه المآسي”.

تجدر الإشارة إلى أن ملف قضية الطفلة إخلاص، يتابعه شخصيا رئيس النيابة العامة، محمد عبد النباوي، مع الوكيل العام للملك بالناظور، وذلك للوقوف على مسار التحقيق، ومستجداته، بغية الوصول إلى الحقيقة، وجميع تفاصيل وحيثيات الواقعة، التي هزت الرأي العام الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.