رئيس جماعة زايو يحفز لاعبي نهضة زايو لكرة اليد بمكافاة مالية

آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 11:23 مساءً
2019 02 09
2019 02 10

زايو سيتي: سعيد قدوري

استقبل رئيس المجلس الجماعي لزايو، محمد الطيبي، يوم أمس الجمعة، بمقر الجماعة، لاعبي ومسيري فريق نهضة زايو لكرة اليد، المقبل على إجراء مباراة ثمن نهائي كأس العرش، هذا اليوم، ضد فريق الجيش الملكي. وتقدم رئيس الجماعة بالشكر للطاقم الفني والتقني واللاعبين على إنجازهم التاريخي في منافسات كأس العرش، ونتائجهم المبهرة ببطولة هذا الموسم، والتي حقق خلالها الفريق العلامة الكاملة.

وبدوره شكرا عميد لاعبي النهضة ورئيسها، إبراهيم الماحي، المجلس الجماعي لزايو على دعمه للفريق طيلة مشواره الرياضي، كما شكرا الرئيس على تحفيزه للاعبين بغية تحقيق نتيجة مرضية ضد الجيش الملكي، اَلْمُشَكَّلِ من أغلبية لاعبي المنتخب كما يتوفر على عناصر محترفة بإمكانيات كبيرة.

وفي ذات السياق؛ منح رئيس المجلس الجماعي منحة مالية من ماله الخاص للاعبين كتحفيز لهم على بذل قصارى الجهود، ولما لا استكمال المفاجأة والإطاحة بالجيش الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • من ماله الخاص

  • الطيبي محمد رجلا نعم الرجال كريما سخيا تعودنا عليه في الشادة والفادة الفناه خاتم سيدنا سليمان لزايو اطال عمره وشفاه الله البديل في زايو عن الطيبي مفقود ومنعدم إلا سمير ولكن غير متمرسا والحاشية واللوبي المحيط بأبيه صعب