شاهد فيديو..تفاصيل انتحار طفل بمدينة فاس بسبب زوجة أبيه

آخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 6:45 مساءً
2019 02 07
2019 02 08

زايو سيتي: محمد النابت

اهتز حي الملاح بفاس أمس الاربعاء 6 فبراير الجاري على وقع فاجعة مؤلمة كان ضحيتها تلميذ لا يتجاوز 12 سنة من عمره ،والذي أقدم على الانتحار شنقا لإنهاء معاناة حياته اليومية مع زوجة أبيه. بعد أن ترك وراءه رسالة يوضح فيها الأسباب التي دفعته الى الانتحار.

أهالي الحي خرجوا في وقفة احتجاجية امام الدائرة الامنية الاولى للتنديد بالممارسات العنيفة التي كانت تستخدمها زوجة الاب ضد الطفل الهالك، وطالبوا العدالة بفتح أبحاث موسعة مع زوجة الاب، والتي يبدو انها متورطة في تعذيب التلميذ الذي كان يتابع دراسته بالأولى إعدادي و أنه أخبر زملائه في القسم بأنه سينهي حياته و سيرتاح من جبروت زوجة الاب و ان وصيته هي دفنه بجانب قبر أمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • Ina lilahi wa ina ilayhi raji3on .
    Maskin b9a fiya hit hasit bih hit hta ana 3anit nafs mo3anat m3a mrat lwalid kan f 3amri 11 sana mali twafat lwalida lah yarhamha . hawalt hta ana ntahar mara kan khoya howa li n9adni min lintihar et howa aussi li sa3dni bach mrat lwalid tansani chwiya khrajt man 9rayti bsababha kanat dima tabrini ndirlha chghol et makantch tabghini na9ra et sur tou kont ana lawla f madrasa daba hamdolah rabi kan m3aya tzawajt rajli kay3amlni ahsan mo3amala lah ikhalih liya et mrat lwalid 3andha wlidataha katmot rlihom kanat dima das rliya lmakla f larmoire hhh w tbala3 kozina b sarot wahad nhar
    Harchat lwalid rliya jara rliya man dar mra 11 dyal lil lmohim 9isa twila .
    Hamdolah rabi farajha rliya ana daba 3aycha mra rajli w lidati rabi yahfadhom liya w yahfad rajli li 3awni f bazaf et aussi ha9a9 liya holm li kont nahlam bih wana sghira hamdolilah .
    Lah yakhod ha9 f kola wahad 3adab ytime w la ytima .
    Wa salam

  • انالله وانااليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل