تعديل موعد مباراة نهضة زايو لكرة اليد ضد الجيش الملكي

آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 7:48 مساءً
2019 02 05
2019 02 06

زايو سيتي: أسامة اليخلوفي

بعد الطلب الذي تقدم به فريق الجيش الملكي لكرة اليد، واستجابة نهضة زايو لذلك، تقرر تعديل موعد مباراة الفريقين برسم سدس عشر منافسات كأس العرش، من يوم الأحد، إلى يوم السبت على الساعة السابعة مساء.

ومن المرتقب أن يحضر هذا اللقاء جمهور غفير من متابعي النهضة، لا سيما أن المنافس يعتبر أبرز فريق على المستوى الوطني، حيث يتسيد البطولة بالانتصار في كافة المباريات، كما تأهل إلى هذا الدور بعد إقصاءه لفريق النادي المكناسي العريق.

وعلمت زايوسيتي.نت أن الجيش الملكي سيحضر اللقاء بكافة عناصره الأساسية، ومنها مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون المنتخب الوطني، في وقت يأمل فيه أبناء زايو في مواصلة فريقهم لمغامرته هذا الموسم، حيث حقق العلامة الكاملة بالانتصار في كافة المباريات، سواء بالبطولة أو كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وتبارك اما بعد حياكم الله يا فرسان زايوا التي لم يعرفه الكثير في المغرب ولهاذ نرجوكم حتى تعرفها انتم الشباب الواعد الذي نرجوا منه الخير لمدينتنا الحبيبة العزيزة علينا في قلوبنا.
    مرة ثانية احييكم من هنا من هولندا واتمنا لكم الخير ان شاء الله ولمدربكم ورايسكم وجميع اعضاء مكتبكم كما اتمنا من ابناء زايوا حتى ان لايبخلوا عليكم في الاعانة بما فيهم نحن هنا في المهجر ( اعانكم الله اعانكم الله اعانكم الله) ان شاء الله ولكم التوفيق ولنا جميعا.
    والسلام على جميع ابناء زايوا اينما وجدوا .

  • الانتصار حليفكم وفي ارضكم الميمونة زايو سيدي عثمان وبقيادة الاميرال الشاب الماحي ابراهيم والقبطان عبدالرحيم عبقادري مؤزارا بشباب محلي وبميزانية صفر درهم وليشهد التاريخ بخل الجهات المانحة شباب الغواصة الصفراء لكم الله وليبعد عليكم العين