بالصور .. جمعية آل ابراهيم في زيارة لعائلة المرحومة اخلاص

آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 1:15 مساءً
2019 02 05
2019 02 06

زايو سيتي

في بادرة انسانية و ترسيخا لقيمها التضامنية و تأكيدا على أهداف الجمعية المهتمة بالتنمية الاجتماعية التضامنية ،قام وفد من جمعية آل ابراهيم للتنمية والتضامن -دوار لحرارشة- بزيارة لمنزل عائلة الحمامة البيضاء إخلاص . التي توجد بدوار إكردوحا منطقة ازلاف اقليم الدريوش هذه الزيارة التي لقيت استقبالا حارا من السيد كمال محمد البوجدايني والد المرحومة اخلاص الزيارة كانت زيارة انسانية للرفع من معنويات العائلة وروح التضامن، ومواساة لعائلة الشهيدة الطفلة “إخلاص البوجدايني” التي عثر على جثتها ملقاة بغابة بجوار منزل عائلتها يوم الثلاثاء22 من شهر ينايرلهذه السنة ، بعد اختفائها واختطفها لأزيد من اسبوعين ، وهي الطفلة التي شيع جثمانها في جنازة مهيبة بحضور حاشد يقدر بالاف وتعتبر من اكبر الجنائز بالمملكة اثر توافد من مختلف مناطق الريف وسط أجواء حزن ودموع..

الجريمة البشعة و النكراء التي أرتكبت في حق البراءة “إخلاص” و حظيت بتتبع إعلامي واسع ، أثر بشكل كبير في نفوس أعضاء و منخرطي جميعة آل إبراهيم للتنمية و التضامن . حيث قام الوفد الممثل للجمعية بتقديم التعازي و المواساة نيابة عن كل المنخرطين لأب الفقيدة في جو مليء بالأحاسيس الإنسانية النبيلة .. هذا و قد عبر الوفد عن مدى تأثره بهذا الحادث المأساوي و عن تضامنهم المطلق و اللامشروط مع الأسرة المكلومة .

بداية الزيارة الإنسانية كانت بقراءة الفاتحة ترحما على الشهيدة عند قبرها. ثم زيارة لبيت أبيها و الإنصات إليه في جو أخوي مفعم بروح التآزر و المواساة . و قد قدم خلاله الوفد الزائر شيك بقيمة مالية مهمة تضامنا مع الأب الجريح في فقدان فلذة كبده ، بالإضافة إلى مساعدات و إعانات عبارة عن مواد غذائية .. و مبلغ نقدي. ثم بعد ذلك إنتقل الجميع إلى المنطقة التي وجدت فيه جثة العصفورة “إخلاص” حيث عاين الوفد المكان الذي ألقيت فيه جثة المرحومة . و قد بدى التأثر الشديد على الجميع أثناء سرد حيثيات البحث و الإختفاء و كذا الوضعية التي وجدت عليه ريحانة الجنة إخلاص . لتنتهي بعد ذلك الزيارة في جو أخوي ملؤه الإنسانية النبيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • لا يعقل ان تكون الزيارة للتباهي ….الاعمال بالنيات و لكن بينك و بين نفسك و خالقك سبحانه ( ماشي تصورو مع الحوايج اللي جبتو و تبينو راسكم مهتامين بالسيد الابغيت دير الخير متصوروش ماشي دير اشهار باللي راك كتصدق او انسان مزيان )

  • Hchoma 3ib dayin 2 snadek monada ou dak tefalyat Li m3ah ou mesawrin Be wejahkom hemarr bazzz Li dar chi khir idiro Be sotra fadhin danya pour rien