شاهد صور..نهضة زايو لكرة اليد تعود بالتأهل من قلب وزان لتواجه الجيش الملكي

آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 10:29 مساءً
2019 02 04
2019 02 05

زايو سيتي/ أسامة اليخلوفي

يواصل فريق نهضة زايو لكرة اليد مسيرته الرائعة هذا الموسم، سواء على مستوى منافسات كأس العرش، أو على مستوى منافسات البطولة الوطنية، حيث استطاع الفوز في كافة المباريات التي أجريت إلى غاية اليوم.

وهذا اليوم الأحد، عادت النهضة بالتأهل من خارج الديار، ضد فريق ترجي وزان، بنتيجة 25 مقابل 23، برسم دور السدس عشر، من منافسات كأس العرش، لتضمن مكانها ضمن كبار الفرق المغربية.

وجاء تأهل النهضة هذا اليوم بعد مباراة قوية ضد منافس له إمكانيات كبيرة، بالإضافة إلى لعبه داخل الميدان، حيث لم تتوقف جماهيره عن التشجيع طيلة أطوار المباراة، لكن ذلك لم يؤثر على عزيمة أشبال المدرب عبد الرحيم عبقادري.

شوط المباراة الأول عرف سيطرة مطلقة للنهضة، والتي أنهته بنتيجة 18 مقابل 13. إلا أن الجولة الثانية عرفت تراجعا في الأداء ما سمح لأصحاب الأرض في العودة في النتيجة، حيث سجلوا 10 أهداف مقابل 8، لينتهي اللقاء بتأهل تاريخي لممثل مدينة زايو.

قرعة دور ثمن النهائي لم تكن رحيمة بالنهضة، حيث أوقعتها بفريق متمرس على المستوى الوطني، فاز بعدة بطولات وطنية، هو فريق الجيش الملكي، الذي يشكل لاعبوه الدعامة الأساسية لعناصر المنتخب الوطني، حيث سيُجرى اللقاء بالقاعة المغطاة لزايو، نهاية الأسبوع المقبل.

ترقبوا لاحقا فيديو وتصريحات حول اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • السلام عليكم يا أهل زايو . الف مبروك لفرقة كرة اليد . ومزيدا من التألق يا شباب زايو .

  • مبروك للغواصة الصفراء بقيادة الربابنة الكبار االرئيس الماحي ابراهيم والقبطان عبقادري عبدالرحيم واللاعبين كل واحد بإسمه نفضت الغبار على المدينة الابية فليموتوا الحساد والحنازازة ووفقكم الله فيما فيه الخير الرياضة بهذه المدينة المتناسية عدوانا نحمل المسؤولية لمنن تأخر في الدعم واسمع عليك راني نمعني يا الحادر عينيك مجتمع مدني ومنتخبين محليين جالية زايو بالخارج تجار زايو ابناء زايو الموضفين والمستخدمين

  • هنيءا لفريقنا بالتاهل ومزيدا من التالق والتوفيق انشاء الله في المباريات القادمة وكل الشكر للمدرب

  • سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    ألف ألف مبروك لنهضة زايو لكرة اليد يتأهل المستحق على غريمه اتحاد وزان بنتيجة ممتازة ان نتمنا ليها مسيرة موفقة لنهضة التى تمثل الجهة الشرق في البطولة الوطنية لكرة اليد
    و في منافسات على الكأس العرش ألف ألف ألف مبروك لنهضة زايو لكرة اليد