نهضة بركان يتعادل في أولى مبارياته بدور مجموعات “الكاف” (فيديو)

آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 9:18 مساءً
2019 02 03
2019 02 04

تعادل نادي النهضة البركانية اليوم أمام مضيفه نادي أوثوهو من الكونكو، ضمن المجموعة الأولى، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف. سجل لفريق أوثوهو اللاعب شابوي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، فيما ضيع اللاعب بكر الهلالي ضربة جزاء للنهضة البركانية في الدقيقة 47 من المباراة، فيما سجل للنهضة البركانية اللاعب محمد عزيز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت القرعة أسفرت على تواجد ثلاث فرق مغربية بالمجموعة الأولى وهي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير ونهضة بركان بالإضافة الى فريق أوثوهو من الكونكو. وكان اللقاء الذي جمع منح التأهل لنادي نهضة بركان أمام ضيفه السنغالي جاراف دي دكار، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب مباراة إياب دور 32 مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انتهى بنتيجة خمسة أهداف لصالح نهضة بركان مقابل هدف لجاراف دي دكار، بعدما كان فريق نهضة بركان قد انهزم أمام مضيفه السنغالي “جاراف دي دكار”، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما بملعب ليوبود سيدار سنغور بدكار، برسم ذهاب دور السدس عشر مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.