التفاصيل الكاملة لجريمة تصفية زوجة لزوجها بواسطة بندقية صيد نواحي خنيفرة

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 8:56 مساءً
2019 01 11
2019 01 12

بوجمعة الكرمون

في تطورات جديدة للجريمة البشعة، التي هزت منطقة الأطلس المتوسط، صباح اليوم الجمعة، بعدما وجهت زوجة طلقتين صوب زوجها بمنزلهما في قرية “تيقليت” بجماعة أم الربيع ضاحية بلدة مريرت، وكشفت مصادر أن الليلة التي سبقت جريمة القتل، شهدت مشاداة بين الضحية وزوجته، انتهت باستنجاد الأخيرة بوالدها، الذي حل في صباح اليوم الجمعة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الخلاف تطور، صباح اليوم، بالرغم من حضور الأب وأخ الضحية، الذي يسكن غير بعيد منها، لكن المأساة وقعت مباشرة بعد مغادرة المتدخلين لبيت الضحية، حيث سمع ذوي طلقتين ناريتين، تأكد معها للأب، ومعه أخ الضحية، أن مكروها حصل في الداخل، ليهرعا مسرعين إلى المنزل، فوجدا الزوج جثة هامدة، في مشهد وصف بـ”المرعب”.

ونبهت المصادر نفسها إلى أن السلطات المحلية، والأمنية، حلت بمكان الجريمة، وفتحت تحقيقا في الواقعة، بتعليمات النيابة العامة المختصة، فيما نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها لعملية التشريح الطبي، بينما اعتقلت مصالح الدرك الزوجة، التي تركت يتيمتين في عمر الزهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.