تعديل موعد زيارة أخنوش لزايو إلى يوم الجمعة

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:30 مساءً
2019 01 09
2019 01 10

علمت زايوسيتي.نت أن الزيارة التي كان من المرتقب أن يقوم بها وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، عزيز أخنوش، لزايو، تم تعديلها إلى يوم الجمعة 11 يناير الجاري صباحا، بدل من يوم الخميس.

ومن المرتقب أن يقوم أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، بزيارة إلى دوار واد المالك على نهر ملوية التابع لجماعة أولا ستوت، حيث سيقوم بتدشين محطة لضخ المياه بمبلغ مالي قدره 10 ملايير من السنتيمات.

ومن المرتقب أن تقدم جمعية الآفاق والاصلاح الزراعي لوزير الفلاحة خلال ذات الزيارة ورقة مشروع مركب للصناعة التحويلية بأولاد ستوت، يمكن من تعليب وتحويل مجموعة من المنتجات الفلاحية، وعلى رأسها البرتقال والزيتون، بالإضافة إلى تشييد ثلاجة لحماية المنتجات الفلاحية المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ايوا السي المسؤول الجماعي ما رأيك في هذا الخبر الاعلامي؟ عجل بتكريم الخبر و قل بأنها حملة انتخابية بطعم آخر أو بلون مختلف. إن جل المتتبعين في انتظار خرجت الإعلامية طالما انك تعتبر ناطقا رسميا ومسؤول أولا عن الجماعة.

  • شكرا للسيد عزيز أخنوش الوزير التجمعي الذي استجاب لمطلب التجمعيين في المنطقة
    وشكرا لسيد قدوري محمد الذي قام بمجهود جبار و الفضل يعود له في إخراج هذا المشروع للوجود

  • غدي يقولك سي تومي هاذ المشروع راه هدرنا عليه هذي شحال هههه تفرج أو سكت