شباب زايو تنتصر خارج الديار واعتداء على الحكم ينهي المقابلة قبل وقتها الأصلي ” فيديو”

آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 9:07 مساءً
2019 01 05
2019 01 06

زايو سيتي: عبد الجليل بكوري

يواصل فريق شباب زايو لكرة القدم عزف سمفونيته الرائعة بتحقيق الانتصار تلو الآخر، في بطولة هذا الموسم، متجاوزا بذلك بدايته المتعثرة، والتي كلفته فقدان ست نقاط خلال أولى الجولتين.

ضحية شباب زايو هذه المرة، هو فريق شباب كبدانة، الذي لم يستغل عاملي الأرض والجمهور، حيث انهزم بهدف لصفر، في المباراة التي جرت هذا اليوم السبت، بملعب مدينة رأس الماء، برسم الجولة الثامنة من منافسات القسم الثاني، عصبة.

انتصار اليوم، هو السادس على التوالي لفائدة فريق شباب زايو، الذي أصبح في وضعية المطارد المباشر للمتصدر، آفاق عين الركادة، هذا الأخير استغل تعثر أشبال المدرب إدريس الموساوي في الجولتين الأولى والثانية، لينفرد بالصدارة برصيد 21 نقطة، مقابل 18 نقطة لصالح ممثل مدينة زايو.

وعرفت مقابلة اليوم أحداثا لا رياضية، بطلها عميد فريق شباب كبدانة، الذي اعتدى على الحكم بالضرب، مسببا له جروحا على مستوى جبهة، ما اضطر معها الحكم إلى توقيف المباراة عند الدقيقة 75، وقتها كانت النتيجة لصالح زايو بهدف لصفر.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • (يجبدوا من جيبهوم) اتقي الله اخي نحن ابناء زايو و نعرف بعضنا البعض جيدا

  • تبارك الله على الحاج يوسف اليوسفي دائما متالق حفظك الله ورعاك اليد الواحده لا تصفق عصام