شباب زايو لكرة القدم تكتسح شراعة سبور بركان بخماسية خارج الديار+(صور وفيديو)

آخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 9:37 مساءً
2018 12 30
2018 12 31

زايو سيتي / عبد الجليل بكوري

يبدو أن فريق شباب زايو لكرة القدم ماض نحو فرض هيمنته على فرق القسم الثاني لعصبة الشرق، حيث حقق هذا اليوم الأحد، انتصاره الخامس على التوالي، ضد فريق شراعة سبور بركان.

وأجريت مباراة اليوم بالملعب الجماعي لتافوغالت، برسم الجولة السابعة من منافسات القسم الثاني عصبة، وخلالها انتصر شباب زايو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة عرفت اتجاه واحدا هو مرمى ممثل مدينة بركان، ما رفع رصيد الشباب إلى النقطة 15.

ومنذ انطلاقة المباراة كشر الشباب عن أنيابهم بحثا عن هدف السبق، فيما اكتفى المضيف بالدفاع أمام قوة هجمات أبناء زايو، قبل أن يستقبل البركانيون الهدف الأول، أتبعه أشبال المدرب إدريس الموساوي بأربعة أهداف أخرى.

ورافق شباب زايو إلى تافوغالت عدد لا بأس به من جماهيره، فكان سندا للاعبين في مباراة اتسمت بروح رياضية عالية بين الفريقين، وهو ما استحسنه المكتب المسير للشباب.

وفي تعليقه على المباراة، أكد عضو المكتب المسير، يوسف اليوسفي، أن الفريق يوقع على مستويات رائعة، وهذا ما يفرض من الكل مساندته، وخاصة مسؤولي المدينة، لا سيما أن النادي مكون من لاعبين محليين، كما ذكر أن أعضاء المكتب هم من يتحملون مصاريف التنقل للعب المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.