ثلاثة قتلى في حادثة سير مروعة قرب زايو

آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 8:31 مساءً
2018 12 05
2018 12 06

زايو سيتي: فريد العلالي

شهدت الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين زايو وبركان، صباح اليوم الاربعاء 05 دجنبر الجاري، وبالضبط عند المدارة الطرقية المعروفة بجامع الخطبة، حادثة سير مروعة، خلفت 3 قتلى على الفور، وجريح في حالة خطيرة.

وبحسب شهود عيان، فإن صاحب سيارة من نوع “فولكسفاكن جيتا” فقد السيطرة على سيارته، ما جعلها تزيغ به نحو أحد المنازل بالمنطقة المذكورة، لتصطدم به بشكل قوي، ما خلف هذا العدد من الضحايا.

وفور علمها بالحادث انتقلت مصالح الدرك الملكي لعين المكان، كما حلت سيارات إسعاف من أجل نقل الموتى صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الدراق ببركان، كما تم نقل الجريح لذات المستشفى لأجل تلقي العلاج.

يشار إلى أن طرق الجهة الشرقية باتت في الآونة الأخيرة مسرحا لعدة حوادث سير مميتة، آخرها حادثة أمس بين سلوان والناظور، والتي أدت لوفاة أربعيني بعدما فُصل رأسه عن جسده. ما بات يستوجب توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • غالبا ما يربطون كثرة هذه الحوادث بتهور السائقين غير أن الواقع هو كثرة المدارات العشوائية و رداءة الطرق السبب في كل هذه المصائب انا لله و انا اليه راجعون

  • لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    ليست المدارة الطرقية المعروفة بجامع الخطبة بل هي المدارة الطرقية 26