نهضة زايو لكرة القدم تستأنف تداريبها على وقع أزمة مالية خانقة

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 1:06 مساءً
2018 11 07
2018 11 08

زايو سيتي: سعيد قدوري

استدعى المدرب رشيد بغدادي، مدرب نهضة زايو لكرة القدم، كافة لاعبيه باستثناء اللاعب أيوب البرقي الذي يرقد بالمستشفى الجامعي بالدار البيضاء، وذلك من أجل استئناف التداريب بعد آخر مباراة أجراها الفريق بمدينة الشاون، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

دخول نهضة زايو للتداريب استعدادا للجولة الثامنة، والتي ستستقبل خلالها نادي اتحاد أزرو، طبعه الاستياء العارم وسط أعضاء المكتب المسير بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تضرب الفريق، والتي قد تؤثر على مساره خلال الموسم الرياضي الجاري.

وبحسب أحد أعضاء المكتب المسير، فإن سبب الأزمة المالية بالدرجة الأولى راجع إلى عدم صرف المنح من قبل كافة الجهات المانحة، ومنها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي أصدرت بلاغا في السابق أوردت فيه أنها ستصرف الدفعة الأولى من مستحقات أندية القسم الوطني الثاني هواة مع نهاية أكتوبر الماضي، لكن لا شيء حصل إلى غاية اليوم.

ذات العضو أكد لزايوسيتي أن المصاريف بلغت إلى حدود الجولة السابعة حوالي 40 مليون من السنتيمات، وهذا بفضل مجهودات بعض أعضاء المكتب المسير، والتي ترمي إلى الحفاظ على استقرار النادي ومنح اللاعبين كافة مستحقاتهم، إلا أن وقف الدعم من الجهات المانحة قد يؤثر على مسار الفريق وقدرة أعضاء المكتب المسير على تحمل المزيد من المصاريف.

العضو الذي كان يتحدث لزايوسيتي طالب من الغيورين على المدينة مساعدة النهضة على تجاوز هذه الفترة الصعبة التي تمر منها، كما طالب من الجماهير دعم الفريق عن طريق شراء تذاكر مباراة الأسبوع المقبل بمدينة زايو ضد اتحاد أزرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • هاي هاي 8 مقابلات تصرفات فيها 40 مليون !!! حاول أ حمادي!!
    غير بالفترة ماشي بعيدا كانت النهضة قتلقا منحى وحيدة ديال البلدية 10 المليون بها كنا كندوزوا العام كامل أو كنا كلعابة فرحانين و الحمد الله أوكنا كنديروا نتائج أحسن من النتائج الحالية
    كغيور على مدينة زايو خاس مكتب مسير إكون متكون من لاعبين قداما و أعضاء يفقهون في لغة كرة القدم فقط شخص واحد لي كان كوايري (رشيد البغدادي) دايرين به مجموعة أميين ف عالم كرة القدم
    أين هو السي علي
    أين هو الحاج عزوز
    أين هو خالد الكمكامي
    أين هو اللسين … والقائمة طويلة
    ناس لي عندهم تجارب مع النهضة أو حتى مع للإتحاد

  • السلام عليكم أولا نريد الجواب من المكتب المسير لماذا لم يعقد الجمع العام السنوي كي نعرف التقرير المالي للفريق ولكن للأسف ربما اول مرة في تاريخ النهضة لم يعقد الجمع العام لم نعرف السبب كل شيء تم تحت الطاولة لم نعرف حتى أعضاء المكتب ماعدا الرئيس وحبه للضهور والآن تطلبون من الغيورين الدعم لماذا لم تشركوا الجميع من الأول

  • خسارة وراء خسارة .ومن بعد اقووليك ازمة مالية ..
    المكتب المسير عليه تقديم الاستقالة ويشووفو لكوايرية الي اسيروو هاد الفريق .راه التسيير زيروو .
    لوكان الفريق كيحمر لوجه اكوون غاع رانا نتعاونوو معه ولكن مكاين والووو

  • 40 مليون بزاف
    دور المكتب البحث على الموارد وليس انتظار الجهات المانحة