المغربي بلهندة يتعرض لاعتداء في مباراة غلطة وفنربخشة..وعقوبات تنتظر المتورطين

آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 9:15 مساءً
2018 11 03
2018 11 04

صفاء بنعوشي

دخل الدولي المغربي، يونس بلهندة، المحترف بصفوف غلطة سراي، في مناوشات مع لاعبي فريق فنربخشه، بعد المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أمس الجمعة، برسم منافسات الدوري التركي الممتاز.

ديربي اسطنبول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى، كتب لدقائقه الأخيرة أن تكون شاهدة على حالة ضرب وصفع في حق لاعب الأسود، حيث رصدت الكاميرات لشجار عنيف وجه خلاله حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعبين من غلطة سراي، واكتفى بإنذار يونس بلهندة.

في المقابل، اختار نادي غلطة سراي الدفاع عن لاعبه- الذي أصبح بدوره مهدداً بعقوبة تأديبية من طرف الإتحاد المحلي للعبة لدخوله في المناوشات- بطريقته الخاصة، إذ نشر صورة الندوب والكدمات القوية التي تلقاها بلهندة من طرف لاعبي الخصم، عبر الحساب الرسمي للنادي على “تويتر”، مؤكداً بأن الدولي المغربي كان ضحية لاعتداء غير مقبول.

يشار إلى أن الإتحاد التركي للعبة قد أوقف يونس بلهندة خلال شهر شتنبر الماضي لثلاث مباريات، بعد طرده في مباراة طرابزون سبور، لسلوكه العنيف ضد لاعبي الخصم، ليصبح مهدداً مرة أخرى بعقوبة انضباطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.