مهاجرة تتهم “مخازنية” باغتصابها في الناظور

آخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 11:14 صباحًا
2018 09 13
2018 09 14

زايو سيتي: عبد الجليل بكوري

اِستقبل المستشفى المركزي بالناظور صباح يوم الثلاثاء 11 شتنبر الجاري مهاجرة تنحدر من دول جنوب الصحراء، قصد إخضاعها للكشف والعـلاج، بعد اتهامها عناصر من القوات المساعدة بمحاولة اغتصابها.

وأفادت مصادر إعلامية محلية أنه استناداً إلى ما أفادته الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالناظور، فإن المهاجرة المعنية أمٌّ لطفلين وتُقيم بضواحي البلدة الضاحوية سلوان، وقد توجهت نهار اليوم إلى المستشفى الحسني بغية تلقيها العلاج، بعد اتهامها “مخازنية” بالاعتداء عليها جنسياً.

وبحسب المصدر الحقوقي دائماً، فإن الطبيب المختص بقسم المستعجلات الذي أشرف على حالة المهاجرة المعنية بالأمر، أكد عدم وجود أيّ آثار عرضية تثبت تعرضها للاغتصاب وفق زعمها، مما يُرجح فرضية تعرضها لمحاولة اِعتداء لا يخرج عن دائرة التحرش، وفق التقرير الطبّي.

هـذا، ووفق معطياتنا الحصرية، فقد باشرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسلوان، فتح تحقيقٍ في الموضوع، بغية الوقوف على ملابساته واستيضاح حيثياته، فيما يجري الاستماع إلى الضحية المفترضة لأخذ إفاداتها من طرف عناصر الضابطة القضائية بمدينة الناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.