سهرة غنائية لمجموعة لمشاهب بزايو بمناسبة عيد العرش المجيد - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

سهرة غنائية لمجموعة لمشاهب بزايو بمناسبة عيد العرش المجيد

آخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 11:30 صباحًا
2018 08 09
2018 08 11

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

في إطار جولة فنية بالجهة الشرقية، أحيت مجموعة لمشاهب الأربعاء 08 غشت 2018 سهرة غنائية بالساحة المحاذية للمركب التجاري لزايو، وتأتي هذه السهرة بمناسبة عيد العرش المجيد، وكان من المرتقب أن تشارك أيضا في هذه السهرة مجموعة ثاومات بزايو، لكنها اعتذرت عن المشاركة لظروف قاهرة.

وقد امتعت مجموعة لمشاهب الجمهور بأغاني خالدة من ثرات الألبومات الغنائية للمجموعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • C’est quoi cette bordel , je demande au gens qui ont veillé sur l’organisation de cette soirée, vous appelez ceci une organisation??. Arrière plan 7annouuuut,lminassa drouj .c’est honteux choouuuha okhlass.

  • شكرا لأبناء زايو ، خليه إغني بوحدو …

  • اش اخصك العريان المشاهب امولاي

  • شكرا مجموعة لمشاهب على السهرة الجميلة وشكرا زايو سيتي على التغطية الدائمة لجميع التظاهرات

  • شوهة وفضيحة, هل بهذه الطريقة نروج لمدينتا امام فرقة لمشاهب المشهود لها بالاغاني الرائعة, كان على المجلس ان يقوم باعداد جيد للفضاء خاصة الخلفية والجوانب ووضع كراسي بالساحة احتراما للساكنة.

  • ملاحظة .. نفس الشخصيات في الصور …و نفس الوجوه …بالتوفيق لموقع زايو سيتي .نيت. تحياتي لطاقم زايوستي …..و تعقيب على السيد احمد بزعين عندما قال رحبنا بمجموعة لمشاهب و دعمناهم معنويا …و لكن هل ترحيب بمجموعة معروفة على الصعيد الوطني و اصحاب الكلام الطيب…هل يستقبلون بدون منصة و لا حتى صورهم و اكثر من ذلك كارثة في ديكور الريات فقط اقسم بالله شوهة هذا هو ترحيب ….ترحيب هو شي منصة و ديكور و صور ديالهم و جماهير غفيرة ….اشمن ترحيب السي احمد التنظيم صعيب عليكم ….الحملات الانتخابية تخسرو لفلوس و منصة وعرة و حالة اللطف و لكن لمشاهب معليش نخليوهم فوق دروج …بالنسبة لي حشمتو بنا …..