اتحاد ملاك المركب التجاري بالناظور يطمئن جميع الملاك ويدعوهم إلى تسديد ما تبقى في ذمتم من الاشطر..

آخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 10:27 صباحًا
2018 07 10
2018 07 11

في بيان توضيحي لاتحاد ملاك المركب التجاري المغرب الكبير بالناظور و الذي توصلت زايو سيتي بنسخة منه يطمئن من خلاله جميع الملاك و يعمل على تنوير الرأي العام و كل الفاعلين الذين لهم علاقة بالمركب التجاري المغرب الكبير خاصة بعدما لوحظ مؤخرا من تراجع في وتيرة الاشغال و يؤكد أنه راجع إلى بعض المعايير الجديدة المتعلقة بالوقاية من الحريق و أنها تنص على تزويد جميع الطوابق بأنابيب التهوية الخاصة بالممرات و بشبكة مرشاة تلقائية لجميع المحلات التجارية و كذا شبكة انذار الحريق مما يتطلب اعداد دراسة تقنية يشرف عليها مهندسون معنيون و المصادقة عليها من طرف مكتب المراقبة في حين ان المعايير القديمة لم تكن تتضمن المذكور سابقا ما عدا الرشاشات في الممرات أما بالنسبة للمعايير فكانت خاصة بمراب السيارات و الطابق التحت السفلي كل هذا أثر سلبا على وتيرة الاشغال.. فيما يخص الترخيم و تزليج الارضية و تركيب الالمنيوم .

أما بخصوص البناء و التجهيز الكهربائي لقد تم و الحمد لله ..أضف إلى ذلك الجبس الذي هو في طور الانجاز ..

مع العلم أن اتحاد الملاك عبر عن قلقه من التراخي في الزمن المحدد عبر مراسلة السيد العامل و السيد المدير الاقليمي للعمران و أكدا على أن العملية ستسير على وتيرة أسرع و أن الاشغال ستتم في أقرب الآجال ..و اتحاد الملاك يحمل على عاتقه السهر على مراقبة ما تبقى من الاشغال و العمل على حث المسؤولين على اتمام الاشغال في أقرب الآجال من أجل اراحة شريحة واسعة من التجار الذين يعانون نتيجة هذا التراخي و أن امال تجار المغرب الكبير تتوقف على محلاتهم التي تعتبر المورد الوحيد لأرزاقهم و أنهم يحسون بنوع من الاحباط نتيجة عدم العودة إلى محلاتهم في أقرب الآجال راجين من الجميع أن تتظافر جهودهم لإتمام الاشغال و فك الحصار على المركب التجاري المغرب الكبير .

دعوة : كما أن اتحاد ملاك المركب التجاري المغرب الكبير يدعو جميع الملاك إلى الانخراط الفعلي في أداء مستحقات الشطر الرابع و الاخير و أن تواصيل الاداء جاهزة و ستنطلق العملية ابتداء من يوم 2 يوليوز إلى غاية 17 يوليوز 2018 يوميا من العاشرة صباحا إلى الواحدة بعد الزوال ما عدا أيام الجمعة و السبت و الاحد .

كما يدعو السادة الملاك إلى التعجيل بأداء ما في ذمتهم من الاشطر السابقة قبل اتخاذ جميع الاجراءات القانونية المنصوص عليها في قانون الملكية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.