غريب..فلكي يتوقع فوز المنتخب المغربي بكأس العالم بشرط! - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

غريب..فلكي يتوقع فوز المنتخب المغربي بكأس العالم بشرط!

آخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 3:24 مساءً
2018 05 18
2018 05 19

زايو سيتي:

توقع الخبير الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي بأن الحظ سيكون حليف المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بروسيا إذا لم تطرأ أي مشاكل بين اللاعبين وإذا ما عزم اللاعبون على اللعب بجدية وروح جماعية وقتالية واعتماد المدرب على اللاعبين الأكثر جاهزية والأكثر حظا حسب الترتيب التالي لحظوظ هؤلاء اللاعبين وفق قراءة في الأرقام الفلكية المرتبطة بهم إذا كان تاريخ ميلادهم مضبوطا.

و أوضح عبد العزيز الخطابي، أن المنتخب المغربي منذ عشرين سنة لم يشارك في كأس العالم، لكن في سنة 2018 سيقول كلمته ،والناخب الوطني لديه حظوظ كبيرة إذا لم تطرأ أي مشاكل داخل صفوف المنتخب الذي لديه حظوظ لا بأس بها.وهنا أود أن أشير إلى أن المنتخب المغربي سيقع له ما وقع للمنتخب البرازيلي الذي غاب عنه التتويج بكأس العالم في السبعينيات لمدة أربعة وعشرين سنة بحيث لم يفز بالكأس منذ سنة 1970 إلى مع مجيئ سنة 1994 وبعدها 2002 .

وبالنسبة للاعبي المنتخب يمكن تقسيمهم إلى ثلاث مستويات حسب حظوظهم حيث يوجد في المستوى الأول كل من حمزة منديل ووليد الحجام وغانم سايس وعبد الحكيم الكوثري وإسماعيل الحداد ويونس بلهندة ، فهؤلاء اللاعبون هم الأكثر حظا وحظهم مرتبط بحظ المدرب.

وفي المستوى الثاني يأتي الحارس ياسين بونو ومحمد أوناجم وأمين حارث وسفيان بوفال وبدر بانون ومبارك بوصوفة وفيصل فجر وليد أزارو وزكرياء لبيض وأيوب الكعبي ورومان سايس وحكيم زياش .

أما المستوى الثالث فيضم مجموعة من اللاعبين وهم الأقل حظا ومن بينهم الحارس الرسمي منير المحمدي والعميد المهدي بنعطية ونبيل درار ونور الدين أمرابط وأشرف حكيمي وخالد بوطيب وأشرف بنشرقي ووليد الكرتي وأسامة طنان وميمون ماحي وسفيان أمرابط وأحمد رضى التاكناوتي وعزيز بوحدوز .

وعليه أنصح المدرب الوطني بالاعتماد على الحارس الثاني ياسين بونو لأن الحارس الرسمي سوف لن يكون محظوظا خلال النهائيات ،وكذلك الاعتماد على إسماعيل الحداد في الهجوم لأن المهاجمين خالد بوطيب سوف لن يكونا محظوظين بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله رمضان مبارك
    اغلب من تحدث عنهم هدا المهرج خارج التشكل النهائي + لتوضيح فان غانم سايس وضعه في الموستوى الاول ورومان سايس وضعه في المستوى الثاني مع العلم ان غانم سايس هو رومان سايس
    هههههههه

  • اذا كان التوقع مبني على التحليل الرياضي كما يفعل ابو تريكة وشيبو في القنوات الرياضية فهذا مبني على وقائع واحداث تقع داخل المربع الاخضر اما هاد التخربيق ديال الحساب الفلكي وتاريخ ميلاد اللاعبين فهو كذب ودجل ولا علاقة له بالعلم.

  • ش 10 د الاعبين ذكرهم هذا المهرج غير موجودين في اللاءىحة : اذن صدق المنجم ولو كذب : فالمنتخب لن يفوووووز لانهم لم يعتمدوا على الجدية والمدرب لم يكن في ،،،نهاااروا !!

  • هو يتوقع فقط انطلاقا من تواريخ الميلاد حسب النظام الفلكي ولا يؤكد وهذه هي مهنته ويعرف علم الغيب ويخشى الله اكثر منكم ايها المعلقون السلبيون لانه عالم ويجب احترام نظريته .ورمضان مبارك للجميع.

  • يا اخي اتق الله وعد الى رشدك،الغيب لا يعلمه إلا الله تعالى وحده كما قال سبحانه: وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ.صدق الله العظيم

  • الكورة عامرة غير بالنفس وماتعرف شي مفاجاة خاص الروح والقتالية في الميدان وصافي.نتمى حظا سعيدا لاسود الاطلس

  • كذب المنجمون ولو صدقوا!!!!!

  • الله اعلم !
    لا يعلم الغيب إلا الله . سالينا