أبرشان يرد بقوة: الرحموني انسان يرفضه سكان الناظور و مستعد لاعادة الانتخابات - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

أبرشان يرد بقوة: الرحموني انسان يرفضه سكان الناظور و مستعد لاعادة الانتخابات

آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 12:10 مساءً
2018 01 07
2018 01 08

متابعة

قال محمد أبركان “أبرشان” المرشح الفائز في انتخابات 4 يناير الجزئية بالناظور، إن حصده لأزيد من 13 ألف صوت جاء بفضل الثقة التي حضي بها من لدن سكان الإقليم، وكل من يروج لكلام غير هذا فهو فاقد لصوابه. وأضاف أبرشان في تصريح صحفي رداً على سعيد الرحموني الذي ربط فوز مرشح الاتحاد الاشتراكي بدعم سليمان حوليش رئيس بلدية الناظور ’’حوليش لم يترشح كي نقول أنه فاز أو إن انهزم، فما أعرفه هو أن ستة أشخاص هم من تقدموا لهذا الاستحقاق الجزئي، و نتائج الصناديق أفرزت مرشحا واحداً هو محمد أبرشان‘‘.

و استطرد قائلا: ’’الناخبون صوتوا لمحمد أبرشان واختاروا المرشح الذين يرونها مناسباً لتمثيلهم في مجلس النواب، ومن يعتقد أنهم صوتوا لحوليش او شخص آخر فهو واهم‘‘.

و تحدى أبرشان في تصريحه سعيد الرحموني ساخرا ’’إذا كانت له رغبة إعادة الانتخابات سنعيدها غداً، و متأكد أنني سأسحقه مرة أخرى لأن سكان إقليم الناظور أصبحوا يرفضون هذا الشخص‘‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • من لا يعرف ابرشان فهو خاطئ ابرشان انسان متواضع

  • ابرشان بكل صراحة رجل يدافع بكل قوة و بغير هوادة او خوف عن جماعته و منطقته سواء في البرلمان او بكل اللقاءات. يا ليت الاخرين كانو مثله. و لذلك هو يستحق هذا المنصب.

  • Aji alberkane ostade Taybi anhabo nase amhalake