نهضة زايو لكرة السلة تنظم دوري في نسخته الأولى بزايو بحضور رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة+صور وفيديو - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

نهضة زايو لكرة السلة تنظم دوري في نسخته الأولى بزايو بحضور رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة+صور وفيديو

آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 3:47 مساءً
2018 01 02
2018 01 03

زايو سيتي .نت / عبد الجليل بكوري

قام فريق نهضة زايو لكرة السلة ، يوم أمس الاثنين ، بتنظيم دوري في كرة السلة في نسخته الأولى، بالقاعة المغطاة بزايو، وذلك بإشراف من الجامعة الملكية لكرة السلة، وعصبة الشرق الريف لكرة السلة.

وقال رشيد حمدان رئيس نهضة زايو لكرة السلة في تصريح له لـ “زايو سيتي .نت” ، إن هذا الدوري، عرف مشاركة عدد من الفرق، والتي تمثلت في ست فرق، حسنية كرسيف وجمعية جرادة و أتلنتيك بني يزناسن بركان، و إثري الريف الناظور، وشباب الريف الناظوري، وفريق نهضة زايو لكرة السلة بآعتباره مُنظم هذه التظاهرة الرياضية، وذلك بحضور مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، وهشام فتحي رئيس عصبة الشرق الريف.

وتأسَّف ذات المتحدث، لِعدم حُضور مندوبي وزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان والناظور، لدعم هذه الفرق الرياضية بالجهة الشرقية، الأمر الذي وصفه بعدم الاهتمام بالمجال الرياضي وبالفئات الشابة والرياضية بالجهة.

وأضاف بأن الدوري، عرف نجاحا متميزا، ، وحضور حكام من الجامعة الملكية لكرة السلة، ومشاركة القسم الاول والثاني والثالث في هذه التظاهرة الرياضية التي اعتبرها مكسبا لمدينة زايو في الشأن الرياضي.

واعتبر محمد الحسناوي، رئيس الوداد الناظوري، لكرة السلة، هذا الدوري خطوة مهمة لعصبة الشرق فيما يخص هذه الرياضة، وتنظيم مثل هذه التظاهرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.