روبي المغربية تبرئ بيرلوسكوني من ممارسة الجنس معها وتتهم الإعلام والقضاء الإيطالي بتسييس قضيتها - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

روبي المغربية تبرئ بيرلوسكوني من ممارسة الجنس معها وتتهم الإعلام والقضاء الإيطالي بتسييس قضيتها

آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2013 - 12:14 صباحًا
2013 04 04
2013 04 06

برأت المغربية روبي “كريمة المحروق” رئيس الحكومة السابق وزعيم اليمين سيلفيو بيرلوسكوني من تهم ممارسة الجنس معها وأكدت أنها كذبت عليه، واتهمت الصحافة والقضاء بتحويلها الى عاهرة في أعين الرأي العام الإيطالي وتوظيف قضيتها سياسيا.

وقرأت روبي صباح اليوم بيانا أمام محكمة ميلانو التي تحقق في ملف الدعارة من خلال اتهام بيرلوسكوني بممارسة الجنس مع روبي عندما كانت قاصر، وهو البيان الذي يشكل الحدث السياسي في إيطاليا ويتصدر النشرات الإخبارية ومواقع الصحف الرقمية بدون استثناء اليوم الخميس.

وتبرز روبي في بيانها أنها لم تمارس الجنس مع بيرلوسكوني وأنها كذبت عليه عندما ادعت أنها حفيدة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك. والجديد في هذا الملف هو اتهامها للإعلام الإيطالي بتوظيف قضيتها للهجوم على بيرلوسكوني، كما وجهت تهم مماثلة للقضاء.

وهذا التصريح يأتي ليبرئ بيرلوسكوني من التهم المتابع بها، ولكنه في الوقت نفسه يبرز الشبهات التي تؤكد أنها تلقت عرضا ماليا من بيرلوسكوني لكي تغير أقوالها. وكانت الصحافة قد نشرت مكالمة هاتفية لروبي مع والدها تعترف أنها تلقت عرضا بخمسة مليون يورو لكي تغير من تصريحاتها.

ألف بوست 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان