محاولة اغتيال زعيم حزب باستخدام مسدس غازي ببلغاريا- شريط فيديو

آخر تحديث : الأحد 20 يناير 2013 - 10:43 مساءً
2013 01 20
2013 01 20

 

زايو سيتي نت

بلغاريا : محاولة اغتيال زعيم حزب باستخدام مسدس غازي

شهدت بلغاريا، السبت، محاولة اغتيال أحمد دوغان زعيم حزب “الحركة من أجل الحقوق والحريات” خلال كلمة له أمام مؤتمر الحزب حيث كانت كاميرات وسائل الإعلام التليفزيونية تبث وقائع المؤتمر على الهواء.

وأفادت وسائل الإعلام البلغارية بأنه جرت، السبت، خلال المؤتمر الثامن لهذا الحزب السياسي محاولة اغتيال زعيمه أحمد دوغان. وتم الهجوم عليه في اللحظة الذي كان يقدم فيها زعيم الحزب، المعروف بدفاعه عن السكان الأتراك في بلغاريا، تقريرا من على المنصة”.

كان المهاجم يحمل في يده مسدسا وجهه إلى دوغان، إلا أن المسدس لم يعمل، وعلى الفور تدخل حراس السياسي البلغاري المسلم وحموه واستطاعوا طرح الجاني أرضا ونزع سلاحه والإمساك به لحين وصول الشرطة.

وعلقت أعمال المؤتمر إثر الحادث لمدة نصف ساعة أكد خلالها نائب زعيم الحزب لطفي ميستان للمندوبين الحزبيين الـ 990 الذين كانوا حاضرين في المؤتمر أن دوغان لم يصب بأذى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • سبحآن الله امآمه ولم يصبه .. حفظه الله ..
    ~~

  • حفظوا الله باعجوبة وهده هي معجزات الله عن الدين يدافعون عن الاسلام وامته.

  • غـــــــــــــــادي يدي مـا يعاود الصـــــــح ينبت………………………………………………… والصحيـــح هو الي يفــــوز فالأخيــــرــٍ
    والإنتقــــــــام على والــــــــــوا علاش المسلم إن شـــــــــاء الله هو الفـــــائز وسحقا للشيوعيين والماركسيين والعنصريين اللينينيين
    الأتراك خيــمــــة كبيرة أولدي واش داك تتعدى على أحمد دوغـــــان المسلم حفظه الله وحفظ جميع المسلمين أينما كانوا وحيثما وجدوا