شاحنة بدون سائق تسببت في خسائر مادية بحاسي بركان إقليم الناضور ” فيديو ”

آخر تحديث : الإثنين 25 يونيو 2012 - 7:51 مساءً
2012 06 23
2012 06 25

زايو سيتي نت –  حسين الفكروني و ميلود العيساوي

تم صباح يومه السبت 23 يونيو 2012 هلى الساعة التاسعة والنصف صباحا , تسجيل خسائر مادية تمثلت في سقوط عمود كهربائي وواجهة محل تجاري بالجماعة القروية حاسي بركان إقليم الناضور , نتيجة تحرك مفاجئ لشاحنة بدون سائق كانت مركونة في أحد الزوايا , بينما سائقها وزميله يرتشفان فنجان قهوة .

الحادث تم على إثره إعتقال سائق الشاحنة من طرف رجال الدرك الملكي التابع للعروي , كما يروي ذلك شاهد عيان لزايو سيتي نت , مؤكدا بأن زميله  قضى الليلة بحاسي بركان , وفي الصباح قام بإبعاد الشاحنة عن منطقة مخصصة لأصحاب المحلات التجارية ,ليتسنى لهم إخراج سلعهم وعرضها للبيع , وأردف بأنه قام بمراقبة شاحنته ووضع ” فران أمان ” قبل النزول . وبينما هما يستمتعان بفطور الصباح تبين لهما بأن الشاحنة لم تعد في المكان الذي وضعوها به , خائفين بأن تكون قد تعرضت للسرقة , لكن المفاجأة كانت أعظم حينما تبين لهما بأنها تحركت من مكانها وتسببت في سقوط العمود الكهربائي وأضرار جسيمة بمحل تجاري ومخبزة  .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • حشومة داك الشي اللي درتو فالدلاح
    السيد عند الجوندارم ونتوما كتخونو الدلاح حرام حرام حرام عليكم

  • الدلاح فيه او فيه
    هاذي ماتكون غي شي تقويسة ديال الخوت داك الشي علاش الرموك زاد بحالو بوحدو

  • ana howa mol l makhbaza
    daba ana m demandé dgig w jaboli dala7
    hhhhhhhhhhhhhh

  • al7amdolillah makan ta mawta. amma benesba al khasa2ir al maddiya kat3awad. maskin moul kamion 3lach dawah ach dar. al amn dima matsara3 i3amar al parte o seguro aykhalass o kandan anna seguro kay9oum bta3widat wa isla7 al khasa2ir. al 7amdolillah marra okhra min jat salamattttttttttt

  • بسم لله وصلاة وسلام على خاتم الأ نبياء ولمرسلين أما بعد
    إني أحييكم بتحية الإسلام وتحية لإسلام هي سلام السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته أولا قبل كل شيء أشكر زايو سيتي على نشر هذا لخبرالمروع الذي فوجؤنا به في صباح البا كر ولذي هز مشاعرناوألم قلوبنا نحمد لله سبحانه وتعالى على سلامةعدم قتل الأ رواح أووقوع ضحاياأوأضرار جسدية كل من ساكنة حاسي بركان أوأصحاب المخبزة أنا أخوكم ضعيف عبد العزيز بحوت صاحب المحل التجاري الذي يصنع فيه الخبز لقد صدمت بهذا الخبروأنا جد بعيد عن أرض الوطن العزيزالذي ودعته بسعات قليل وأناموجودبديارالأوروبية لقد تم مكالمتي هاتفيا في صباح الباكربهذا الخبرالمؤلم الذي مازلت لم أسترح من سفري ولهذا أنا أنادي من هنا بصوت مرتفع إلى السلطات المحلية أو درك لملكي أو المحكمة الموقرة بتتبعكم هذه القضية بجدية وشفافية وعدم ضياعي في رزقي وتعويضي جميع أضراري التي ألتحقت بمنزلي الذي أديت فيه عرق جبيني وهوالوحيد الذي أكتسب منه قوة يومي فأرجوا منكم أن لا تضيعوني في زقي مع تحياتي إليكم وشكرا وسلام عليكم ورحمة لله وبركاته أخوكم في لله بحوت عبد العزيز من بلجيكا

  • alhamdolah mali jat alrasair madeya majatch bachareya