انطلاق النسخة الثانية من دوري جمعية أمل مسوسات لكرة القدم

آخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2012 - 5:24 مساءً
2012 06 16
2012 06 17

انطلق يوم الأحد 10 يونيو الجاري بدوار مسوسات دوري في كرة القدم الذي تنظمه جمعية أمل مسوسات للرياضة بتنسيق مع جمعية انطلاقة مسوسات للتنمية والتضامن وبتعاون مع المجلس الجماعي لأولاد ستوت بمناسبة الذكرى 13 لعيد العرش المجيد تحت شعار”الرياضة: سلوك وأخلاق وتهذيب للنفوس قبل أن تكون تتويجا بالكؤوس.

وقد لقي هذا الدوري استحسانا كبيرا من قبل كل المتتبعين لمجرياته، كما عرفت جل لقاءاته إلى حد الآن مواكبة جماهيرية غفيرة.

مقابلة الإفتتاح انتهت بفوز فريق شباب القدس بالعروي على نظيره أمل مسوسات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والمقابلة الثانية تعادل فيها شباب مستقبل بوعرك وشباب صبرة بهدف في كل شبكة، في حين سحق فريق شباب المطار نظيره شباب دوار لولو بثمانية أهداف لواحد، مقابلة الديربي بين الجارين اتحاد الأصدقاء وشباب عين الدياب انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، أما المقابلة الخامسة فقدأمطر فيها فريق قدماء المحاربين شباك فريق ف سي بوعرك برباعية نظيفة.

مراسلة عبد الرحمان بندردر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • أين الديموقراطية يأخي ……………..؟

  • Dawri momtaz 9alil fin ab9ina kanchofo had chi fi madinatina fari9 amal massoussat ma3rouf binazahatih wa nachatih alkorawi atamana lakom atwfi9 wakhassatan khoya hafid almalki almojahid alkabir chokran zaiocity !