مشروع بناء قنطرة في بويخباش اركمان يعرف تقدما في الاشغال ” صور “

آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2012 - 8:05 مساءً
2012 06 12
2012 06 12
جواد فشتالي  – زايو سيتي نت
بعد مرور شهر على اعطاء الانطلاقة لمشروع بناء قنطرة في بويخباش , فالاشغال جارية على قدم وساق من اجل استكمال هذا المشروع الذي يعد اللبنة الاساسية للرقي بهذا الدوار الى مستوى تطلعات الساكنة التي ناضلت وما زالت تناضل من اجل الرفع من مستوى المنطقة ككل , فسكان بويخباش ليس لهم مثيل في توادهم وتراحمهم وتقديمهم يد المساعدة لبعضهم البعض.

واما بالنسبة للمشروع كما قلنا في الاول فانه يعرف مراحل متقدمة فهذا الانجاز يعد من الاساسيات في البنية التحتية ‘حيث ان المنطقة في السابق كانت تعيش الحرمان وما زالت تعيشه لولا وجود ولله الحمد , جمعية بن زمور للاعمال الاجتماعية والتنمية التي ناضلت وأعادت لكل ذي حق حقه , هذه الشريحة التي كانت تعيش تحت الاستعمار النفسي والتهميش واللامبالاة من طرف المسؤولين .

كما يجدر بالذكر ان هذا المشروع جاء بمبادرة من جمعية بن زمور وبشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ويبقى  المغزا منه رد الاعتبار للساكنة المعزولة والمهمشة  والحد من معانات الساكنة جراء انقطاع الطريق بسبب الامطار .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان