تفحم ثلاثة جثث في حادث اصطدام و احتراق أربعة سيارات تهريب ( مقاتلات ) على الطريق السيار بين تاوريرت و جرسيف

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2012 - 4:47 مساءً
2012 06 12
2012 06 13
لقي ثلاثة شبان ينحدرون من بلدة بني درار الحدودية مصرعهم و جرح شخصان آخران، في حادثة سير مروعة على الطريق السيار ( وجدة – فاس ) في المقطع بين مدينة تاوريرت و مدينة جرسيف ، بالقرب من القنطرة المؤدية إلى دوار أولاد المهدي ( 27 كلم غرب مدينة تاوريرت )، وذلك على الساعة الرابعة فجرا من صبيحة اليوم الثلاثاء 2012/06/12
وأفادت مصادر عليمة لشبكة العيون 24 الإخبارية ، أن أربعة سيارات تهريب ( مقاتلات ) من نوع رونو اسباس كانت في طريقها عبر الطريق السيار إلى مدينة جرسيف ، عندما دخلت ( مقاتلة ) أخرى من أحد الممرات الجانبية إلى الطريق السيار بشكل مفاجىء و بدون أضواء ، الأمر الذي جعل السيارات الأربعة تصطدم فيما بينها ، نظرا للسرعة الكبيرة التي كانت تسير بها .
وقد لقي ثلاثة شبان مصرعهم في الحين ، حيث تفحمت جثتهم ، بعد اندلاع النيران في السيارة الأولى من شدة الاصطدام الحاصل قبل انتقالها إلى المقاتلات الأخرى خصوصا و أنها ( سيارات التهريب ) كانت محملة بكميات كبيرة من البنزين المهرب ، فيما أصيب ثلاثة شبان آخرين بحروق ، حالة اثنين منهم خطيرة جرى نقلهم إلى مستشفى مدينة فاس .
وأفاد شهود عيان للعيون 24 ، أن الحادث تسبب في إغلاق الطريق السيار لأكثر من ساعتين من الزمن ، حيث شوهدت طوابير من السيارات و الشاحنات و هي متوقفة لحين السيطرة على الحريق المهول و إفساح المجال أمام حركة السير .

وفور وقوع الحادث، هرعت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بجرسيف ، الذين عملوا على تنظيم حركة السير و نقل المصابين و الجثث .

العيون 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • annaft mo9abil alghidaa!!!!!!!!!!!!

  • la7awla wala 9awata illa billah. (mo9atilat awi ataira albarriya kama konto osammiha chakhsiyan)mo9atila isam 3la mosamma anaft min ajli alghidaa!!!!

  • لا حول ولا قوة الله ،،
    وتستمــر حرب الطرق ، بالخصوص المقاتلآت
    ماخــرا اصبحنا نرى العديد من الحوادث تسبب فيها المقاتــلآت ، ويكون فيها ضحايا ابريآء ،
    كل هذا لم يحد من السرعـة التي تسير بها هذه المقاتلآت عفــوا اقول ان بعضآ تحاول الطيرآن لان سائقوها يلعبون بارواحهم ، وارواح الابرياء التي يتصادفقون معــهآ ،،
    ،،
    اللهم اهديهم ،،