الوزير أوزين: النّاظور عانى من “الحُكْرَة” لعقود طويلة

آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2012 - 1:33 مساءً
2012 06 03
2012 06 04
عقد وزير الشباب و الرياضة محمد أوزين، صباح الأحد، اجتماعا مع نواب ومستشاري البرلمان المنتمين لاقليم الناظور، إلى جوار رؤساء الجماعات، وهذا من أجل مناقشة وضعية القطاع بالإقليم.
اللقاء تمّ بقاعة العروض من مقر عمالة الإقليم، بحضور العامل المصطفى العطار ورئيس المجلس الإقليمي، وبغيّاب للبرلماني وديع التنملالي المنتمي لذات اللون السياسي لأوزين، وكذا غياب آخر للنائب مصطفى المنصوري.. وهذا رغم توصلهما بدعوة الحضور.
الوزير عبّر عن استعداده لسماع جميع المقترحات و العمل على ترجمتها، وفق المتوفر من الإمكانيات، مع الإشادة بالمقترح الذي تقدّم به تكتل من برلماني المنطقة لزيارتها.. كما دعا إلى “تكاثف الجهود” من أجل النهوض بالقطاع وفق مقاربة تشاركيّة.. وقال الوزير بالحرف “الإقليم عانى من حكرة لعقود طويلة”.
أغلب المتدخلين ركزوا على ضرورة توفير مركب رياضي يليق بمكانة الطاقات الرياضية المحلية والتي يقف ضعف البنيات الرياضية في وجه تألقها وتنميتها رياضيا.
الموعد خلص إلى اقتراح أوزين تكوين لجنة من البرلمانيين ورؤساء الجماعات، تعمل بتنسيق مع عامل الإقليم، لتتبع سير الأشغال في إرساء مركب رياضي متكامل بالنّاظور.. وقد وعد وزير الشباب والرياضة بإخراجه في القريب العاجل بعد أن انتهي من تصميمه الهندسي واستُهل البحث عن الوعاء العقاري لاحتضانه.

ناظور بلوس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • salam awadi hta wahad fihom madar chi haja mali 39alt ou zaio howa howa hta lopital ki nas ma3andnach ana ba3da kanchof zaio zin chwaya ri mnin kaybri yji lmalik

  • مكان باس

  • viva wadi3 wakha ma yahdar ijtima3 ma yadkhal barlaman lmohim tayah taybi ou rba3to ou rahna 3ay9in bikom

  • الى سي zaio centre ;انت استقلالي مريض مرضك خصارت صاحبك في البرلمان اقول لك وديع يمشي ا ادير لي بغا بلا ميحضر حن نجحناه بلا ميحضر معا الزير مشي مشكل انت غي بغي تركب على عدم حضورهاو السي صاحبك فين كان قبل واش كان يحضر في اللدية عمرك شفتو هد دعاية سابقة لالنتخابات عيقين معكم والصورة زعم قايم بالواجب هههههههههههههههههههههههههه

  • afinak assi wadi3 safi ghi dart rassak a3la alkobba dyal albarlaman oumabkitche ta3raf soukkan zaio walakin had achi lakwanab dyal zaio homa alli abghaw