مصرع خمسة أشخاص في حادثة سير مأساوية نواحي أكليم إقليم بركان

آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 6:00 مساءً
2012 04 16
2012 04 17

شهدت الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين بركان والناظور ليلة الاحد 15 أبريل حادثة سير مميتة في حدود الساعة الثامنة ليلا راح ضحيتها خمسة أشخاص أربعة منهم من عائلة واحدة.

وترجع أسباب الحادثة حسب شهود عيان إلى السرعة المفرطة والتي كانت وراء اصطدام سيارة من نوع”كونغو” كان يقودها المسمى قيد حياته عبد الرحيم عرباوي من مواليد 1977 من مدينة الناضور بحافلة سياحية كان يقودها المسمى قيد حياته محمد بلحبيب من مدينة أنيف نواحي الراشيدية.

حيث توفي سائق السيارة وزوجته وابنته وطفل صغير  يتراوح عمره حوالي ست سنوات، كما أصيبت إمرءة معهم بجروح بليغة،  كما توفي سائق الحافلة وأصيب مرافقه بإصابة بليغة.

وقد حضر إلى عين المكان كل من وكيل الملك ورجال الدرك الملكي والسلطات المحلية والقوات المساعدة بالإضافة الوقاية المدنية التي نقلت المصابين على وجه السرعة للمستشفى.

وتعد هذه الحادثة واحدة من أعنف الحوادث التي عرفتها المنطقة الشرقية مؤخرا وجاءات على بعد أيام قليلة من مرور قافلة السلامة الطرقية على مدينة بركان من أجل تحسيس وتوعية المواطنين بضرورة احترام قوانين السير لتفادي أخطار الطرقات التي تحصد كل سنة مئات القتلى والجرحى وتخلف عدد لايستهان به من المشردين.

يركان زوم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات