جريح في حادثة سير خطيرة بزايو

آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2012 - 6:36 مساءً
2012 04 14
2012 04 16

زايو سيتي نت  محمد الحيمر

في حدود الساعة الرابعة  مساء من يومه السبت 14 أبريل 2012 , وقعت حادثة سير خطيرة بالطريق الرئيسية الرابطة بين زايو وحاسي بركان وبالضبط قرب مدرسة صلاح الدين الأيوبي بحي معمل السكر زايو , نجم عنها تعرض شاب إلى إصابات خطيرة على مستوى الوجه واليدين ..

وتعود تفاصيل الحادث إلى دخول  أحد سائقي سيارات من نوع رونو 19 حمراء اللون  , في الشاب الذي كان على جانب الطريق يمتطي دراجة هوائية .

وجدير بالذكر أن سائق السيارة في الوقت الذي كان ينتظر منه إبلاغ الشرطة وسيارة الإسعاف , فر إلى وجهة مجهولة تاركا الشاب ملقى على الأرض ..

هذا وقد تم تسجيل تدخل أحد المواطنين  الذي بادر إلى الأتصال برجال الوقاية المدنية والشرطة الذين حضروا على الفور , وتم نقل الضحية إلى المركز الصحي بزايو , ونظرا لخطورة حالته تم  أخذه صوب المستشفى الأقليمي بالناضور لتلقي العلاجات الضرورية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • wlh yla hchoma zaio rah ma b9a fiha mayatchaf la mostachfa la walo

  • oui si hamid dak chi likayan khas kamlin nat3awno…lhadra madir walo a ssi walid deutchland …

  • 3andke lha9 sb ipitar walo makayne ghi spitar lhassani nador

  • lah yastar

  • wach mn alm3gol f zaio makaynch mostchfa f atlfaza kanchofo kolchi zin o f alwa9i3 makayn walo hta sbitar makayn achmn dwla hadi 3ib o 3ar hchoma 3likom almsolin wlahila hchoma