حادثة سير مروعة بالطريق الرابطة بين زايو و حاسي بركان

آخر تحديث : السبت 7 أبريل 2012 - 5:28 مساءً
2012 04 06
2012 04 07

زايو سيتي نت – محمد دالي

وقعت حادثة سير خطيرة حوالي الساعة السابعة و أربعون دقيقة من صباح يومه الجمعة 06 أبريل 2012  بين سيارة “بيجو 504″وسيارة من الحجم الكبير “brinks” التي تنقل الأموال من الناظور نحو زايو  , وذلك  بالطريق  الرابطة بين زايو وحاسي بركان  ,وبالضبط بدوار “لبرارك”.

 

وتعود أسباب الحادثة إلى  مرور سائق سيارة “brinks”من منعرج ولم يستطيع التحكم في مقود السيارة فاصطدم بالسيارة الأخرى التي كانت متجهة إلى حاسي بركان .

 

الحادث خلف إصابة سيدة وسائق سيارة”brinks” بجروح متفاوتة الخطورة , كما تعرض سائق السيارة وطفلين معه بجروح خطيرة .

جدير ذكره أنه  حضرت إلى عين المكان عناصر من الدرك الملكي ورجال والوقاية المدنية وسيارة إسعاف ,و تم نقل الجرحى على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالناضور لتقلي العلاجات اللازمة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • dorien mon frére ramadan

  • gracias por la iformacion de zaio city………………………………y tambien MOHAMED DALI

  • ACCIDENT INCENSE
    Un accident vient juste de se produire à côté de chez-moi . un conducteur voulant jouer avec son copain ,conduisant une autre voiture venant en sens inverse, n’a pas remarqué un motoriste et l’a violemment heurté.
    Il parait que le motoriste a une jambe cassé au niveau de la cuisse , et le parebrise de la voiture a été complètement detruit .
    Il ne faut pas prendre le volant pour un jouet !!!!!

  • yarabi amin

  • iwa alah ya7fad waha ontalbo lihom rer achefa ncha2alah olaya7fad dok labnetat yarabi ta7fad almoslimen aljame3 yarab

  • lah ychafihom olah yaj3alha maghfirat donob ..ama dok l atfal kantmanalhom maykon bass 3lihom o kantmanllhom yarj3o kima kano

  • لا شكر على واجب يا أختي فو الله فقط بقي في هؤلاء الأطفال الصغار ولقد دمعت عيني عند رؤيتهم وانصرفت فهذا ما جعلني لم أنقل لكم الصور فأعتذر منكم كامل الاعتذار

  • iwa maybgach fik alhal ali daroh fik lamgarba lahrar

  • نطلب لهم الشفاء العاجل أما أنت يا محمد دالي فشكرا لك لما تنقله لنا من أخبار فشكرا لك وشكرا لزايو سيتي أيضا

  • عرفتو علاش الوقاية المدنية حضرت فالوقت…حيت كانت دايا واحد داري ولد زايو تهرس فالملعب الشرف…قبل مايجو عندو داوزوها علينا كحلا. تلاثة دلخترات وحنا كنمشيو لعندهم مع العلم أن المركز ديالهم بعيد بشي 100 متر وفتالي حشونا لهدرا منين ضغطنا عليهم وكلنالهم بلي دري راه إموت… كالونا خاليوه إموت ولسقو فدراري بغاو يدابزو عاد. المهم حتا دازت شي 45 دقيقة عاد جاو بميات كشفا.