لنا الصورة ولكم والتعليق

آخر تحديث : السبت 7 أبريل 2012 - 6:49 مساءً
2012 04 05
2012 04 07

سعيا منا , في أن تكون بوابة زايو سيتي نت , جسرا للتواصل بين الجميع , ونزولا عند رغبة مجموعة من زوار الموقع في تخصيص نافذة , لعرض صور قديمة ونادرة في جميع المجالات , الرياضية , التربوية , التاريخية ..

فإنه يمكنكم إرسال صور كم للموقع , وربما تكون مناسبة لإسترجاع أيام من الزمن الجميل طواها النسيان .

راسلونا على العنوان التالي  ولا تترددوا: web@zaiocity.net

صورة اليوم أرسلها السيد ميمون طجيو , ألتقطت سنة 1973 من داخل مدرسة عبد الكريم الخطابي بزايو , حيث يظهر في الصورة مربي الاجيال , المرحوم قدور حميدي رفقة مجموعة من تلاميذه آنذاك .

مرسل الصورة يلتمس منكم التعرف على التلاميذ الذين يظهرون في الصورة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • rahima laho kolo man allamana

  • bsaraha fach knchoufou chi haja kadakarna blmadi dyana o khasat madrasat abdlkrim fama kayhaso wlad zaio blayam zina ldwaznaha dik saa wakha ma lasaf kanou baad lmoalimin ychabouna amoud..?

  • رحم الله معلمي الحاج السي قدور حميدي

  • في البداية نترحم على روح استادنا قدور حميدي وعلى جميع اساتدتنا خلال فترة الستينيات والسبعينيات المرحوم احمد البدوي وغيره ، الصورة التقطت بمؤسسة عبد الكريم الخطابي للموسم الدراسي 1972 – 1973 ومن الاشخاص الدين اعرفهم في الصورة : بالاضافة الى شخصي اخي محمد طجيو المقيم بالمانيا ، الدكتور حسن روبيو طبيب بالمستشفى الحسني ، عمر شملالي رجل تعليم ، محمد غرافي مقيم بهولندا ، بوصفية معمر ، سليمان بوهدوز ، بنعيسى العموري ، شنفوح ، الميلود الدي كان يسمى ولد الرومية ، حسن الماحي ، المجدوب الهبري وارجو من كل من تعرف على نفسه في هده الصورة تقديم نفسه ومكان اقامته عسى ان نجتمع يوما لقراءة الفاتحة على روح اساتدتنا الأجلاء الدين استطاعوا تربية اجيال كثيرة بامكانية جد جد بسيطة فشكرا لاساتدتنا وشكرا زايو سيتي